المصدر الأول لاخبار اليمن

بن عيدان يهاجم الإمارات ويتهمها بإهانة أبناء الجنوب

بن عيدان يهاجم الإمارات ويتهمها بإهانة أبناء الجنوب

وكالة الصحافة اليمنية:

انتقد سياسي جنوبي الهلال الأحمر الإماراتي ومركز سلمان والجمعيات الخيرية الخليجية في تسليم المساعدات الزهيدة للمحتاجين، معتبرا أياها اهانة لكافة أبناء المحافظات الجنوبية.

وأكد السياسي الجنوبي الدكتور حسين لقور بن عيدان في منشور له على صفحته بـ” الفيسبوك” بأن الإمارات تتعمد إهانة أبناء المحافظات الجنوبية، وذلك من خلال المساعدات الغذائية الزهيدة، من أجل تحقيق مكاسب سياسية واقتصادية في جنوب اليمن.

مشددا على ضرورة ايقاف طريقة التسليم التي تهين الإنسان، وتروج لنفسها وتستغل حاجة وفقر المواطنين، والذي لا يجوز اتباع الانفاق أي من أو أهداف من ورائها.

داعيا المسؤولين في الهلال الأحمر الإماراتي، ومركز سلمان والجمعيات الخليجية إلى احترام أبناء الجنوب، وايقاف التشهير بالناس المحتاجين والمتعففين، وتصوير المجتمع في الجنوب بأنه ذليل وفقير أمام المجتمع الدولي والعربي.

وتقدم مؤسسات إماراتية عن طريق الهلال الأحمر الإماراتي المساعدات الغذائية الزهيدة والتي لا ترتقي أحيانا لمستوى اللوحة الدعائية الكبيرة للهلال الإماراتي، وتصدير ذلك بين الرأي العام العربي والدولي لولا ” الإمارات والسعودية” لمات ابناء المحافظات الجنوبية من الجوع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com