المصدر الأول لاخبار اليمن

ثلاثة أعوام من الصمود في معرض فني برداع

البيضاء- وكالة الصحافة اليمنية :

اختتم بمدينة رداع محافظة البيضاء اليوم الأحد معرض الصمود للصور والرسومات والمجسمات التي توثق جرائم تحالف الحرب بحق الشعب اليمني، نظمته جمعية التأهيل المجتمعي برداع بمرور أكثر من ثلاثة أعوام من الصمود.

وجال محافظ البيضاء علي محمد المنصوري بأقسام المعرض، واستمع من رئيس جمعية التأهيل المجتمعي برداع ندى أحمد الخضر إلى شرح حول ما يحتويه المعرض من أعمال ومجسمات ولوحات تشكيلية وثقت جرائم العدوان بحق الشعب اليمني، وكذا صور تبرز جانبا من الصمود الشعبي في وجه العدوان، وأبرز انجازات القوة الصاروخية وجانبا من انجازات الرئيس الشهيد صالح الصماد.

وبينت ندى الخضر أن المعرض الذي يأتي بالتزامن مع دخول العام الرابع من الصمود في مواجهة العدوان، احتوى على العديد من الأعمال الإبداعية في إطار الأنشطة التي تنفذها الجمعية والتوعية بمخططات العدوان وما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني.

وفي الاختتام أشار محافظ البيضاء إلى أهمية المعرض بما يحتويه من أعمال تعكس إبداعات القائمين عليه، في إبراز جرائم وانتهاكات العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني من خلال توثيق الصور والمجسمات.

وثمن جهود القائمين على المعرض الذي عكس مدى الحس الوطني والإبداع لمنتسبي جمعية التأهيل المجتمعي وخاصة إيضاح الجرائم التي ارتكبها العدوان السعودي بحق الشعب اليمني وكشف مظلومية الشعب اليمني وحجم الدمار الذي طال الممتلكات العامة والخاصة.

وكان المعرض تضمن صور للشهداء من الأطفال والنساء الذين استهدفهم طيران العدوان في المنازل والأسواق والطرق.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com