المصدر الأول لاخبار اليمن

وزارة الإعلام ووكالة سبأ تنعيان الإعلامي محسن محمد الشريف

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

نعت وزارة الإعلام ووكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، الإعلامي محسن محمد بن سعود الشريف، الذي وافاه الأجل إثر مرض عضال عن 50 عاماً قضى معظمها في خدمة الوطن في المجال الإعلامي بالوكالة.

وأشادت وزارة الإعلام ووكالة سبأ في بيان مشترك، بمناقب الفقيد وما كان يتمتع به من صفات وسجايا أكسبته احترام زملائه ومرؤوسيه منذ التحاقه بالوكالة في العام 1995م.

واعتبر البيان، رحيل الشريف خسارة للإعلام اليمني، منوهاً بأدوار الفقيد، كمدير لإدارة الرصد الإذاعي والتلفزيوني بالوكالة، في متابعة ورصد كل ما يتعلق باليمن في وسائل الإعلام الخارجية خاصة ما يتعلق بالحرب العدوانية على اليمن.

 وأشار البيان إلى الدور الذي أسهم به الراحل في تطوير آليات الرصد الاخباري في الوكالة على مدى سنوات كان خلالها مثالا في الالتزام والتفاني خلال عمله نائبا لمدير عام الاخبار الخارجية مدير لإدارة الرصد الإذاعي والتلفزيوني.

وعبرت وزارة الإعلام ووكالة سبأ عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وآل الشريف والوسط الإعلامي .. مبتهلة إلى المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم قلوب أهله وزملائه وأصدقائه ومحبيه، الصبر والسلوان.

وسيوارى جثمان الفقيد الثرى في مقبرة عشة الرعدي بعد الصلاة عليه في جامع الهادي بمديرية التحرير بأمانة العاصمة الساعة التاسعة من صباح غد الثلاثاء.

“إنا لله وإنا إليه راجعون”.

قد يعجبك ايضا