المصدر الأول لاخبار اليمن

قيادة العاصمة صنعاء تستقبل 14 أسيراً محرراً

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

استقبل أمين العاصمة حمود عباد ووكيل أول الأمانة خالد المداني اليوم الثلاثاء ، 14 أسيرا محررا من أبناء مديريات أمانة العاصمة.

وخلال الاستقبال بحضور عضو مجلس الشورى عبده العلوي ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالأمانة حمود النقيب ووكيل الأمانة علي اللاحجي، أشاد أمين العاصمة بما قدمه الأسرى المحررين من تضحيات دفاعا عن الوطن، وكذا ثباتهم وصبرهم على أنواع التعذيب في سجون التحالف ومرتزقته.

وأشار إلى أن المعاملة اللا إنسانية التي يتعرض لها الأسرى في سجون التحالف والمرتزقة يكشف الوجه الحقيقي البشع والإجرامي للعدو وافتقاره لأدنى القيم الإنسانية والأخلاقية والدينية.

وأكد أمين العاصمة أن الإساءة وأنواع التعذيب التي يمارسها التحالف بحق الأسرى ترفضها كافة الشرائع والأديان والأعراف الدولية والإنسانية.

وأفاد بأن استقبال وتكريم الأسرى هو أقل واجب يمكن القيام به عرفانا بالتضحيات والبطولات التي يجترحها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة.

من جانبه أكد وكيل أول أمانة العاصمة أن صمود وثبات الأسرى في مواجهة التحالف ومرتزقته وخلال فترة الأسر يجسد العزيمة والإصرار التي يتميز بها أبناء الشعب اليمني في مقارعة الظلم والطغيان الذي يتعرض له بلدهم.

وأشار إلى أن تضحيات الشهداء والجرحى والأسرى أثمرت الكثير من الانتصارات في مختلف الجبهات وترسيخ الأمن والاستقرار في كافة المناطق الحرة.

فيما عبر الجرحى عن امتنانهم لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الذي يولي الأسرى جل الاهتمام من خلال متابعة أحوالهم والحرص على تحريرهم.. مثمنين حفاوة استقبالهم من قبل قيادة أمانة العاصمة.

وأكدوا أن فترة الأسر التي قضوها في سجون التحالف لن تزيدهم إلا قوة وإصرارا على مواصلة الدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر وتطهير كافة الأراضي اليمنية من دنس الغزاة والمحتلين.

قد يعجبك ايضا