المصدر الأول لاخبار اليمن

بالصور.. هكذا حولت مليشيات أبو العباس كلية التربية إلى معمل لاستخراج النحاس

خاص: وكالة الصحافة اليمنية كشفت صورحديثة تم تداولها مؤخراً عن حجم الدمار الذي لحق بكلية التربية في مدينة تعز تم إلتقاطها بعد انسحاب مليشيات “أبو العباس”منها. وفي الصور التي نشرها نشطاء ومثقفين من أبناء تعز فإن كلية التربية سويت مبانيها بالأرض عدة مرات ونهبت أثاثها وأجهزتها ولم يتبق من آثار عليها سوى مجموعة كراسي محطمة […]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية

كشفت صورحديثة تم تداولها مؤخراً عن حجم الدمار الذي لحق بكلية التربية في مدينة تعز تم إلتقاطها بعد انسحاب مليشيات “أبو العباس”منها.

وفي الصور التي نشرها نشطاء ومثقفين من أبناء تعز فإن كلية التربية سويت مبانيها بالأرض عدة مرات ونهبت أثاثها وأجهزتها ولم يتبق من آثار عليها سوى مجموعة كراسي محطمة ومحترقة.

وبحسب المعلومات التي تم تداولها فإن مسلحي أبو العباس استخدموا تلك الكراسي التي كانت معظمها خشبية كوقود لإحراق الكابلات الكهربائية التي كانوا يسرقونها من مؤسسات الدولة ويعودون الى الكلية لوضعها فوق نيران كراسي كلية الآداب لإذابتها واستخراج مادة النحاس منها لبيعها في الاسواق.

يذكر أن أبو العباس بدأ مؤخراً بالانسحاب من بعض المقرات الحكومية بناء على اتفاق تم التوصل إليه بعد تدخل الإمارات التي أرسلت لجنة خاصة لهذا الغرض.

قد يعجبك ايضا