المصدر الأول لاخبار اليمن

احتجاز قائد عسكري مقرب من الملياردير” العيسي” بمعسكر بدر في عدن

عدن: وكالة الصحافة اليمنية: افادت مصادر محلية عن توتر مسلح في معسكر بدر في محافظة عدن جنوب اليمن. وأكدت المصادر العسكرية بأن قائد اللواء 39 مدرع اللواء “عبدالله الصبيحي” الموالي للإمارات وجه باحتجاز القيادي “جلال مقطع” قائد حراسة الملياردير “أحمد صالح العيسي”، والذي تم تعينه مؤخرا أركان لواء حماية المنشئات في معسكر بدر محافظة عدن. […]

عدن: وكالة الصحافة اليمنية:

افادت مصادر محلية عن توتر مسلح في معسكر بدر في محافظة عدن جنوب اليمن.

وأكدت المصادر العسكرية بأن قائد اللواء 39 مدرع اللواء “عبدالله الصبيحي” الموالي للإمارات وجه باحتجاز القيادي “جلال مقطع” قائد حراسة الملياردير “أحمد صالح العيسي”، والذي تم تعينه مؤخرا أركان لواء حماية المنشئات في معسكر بدر محافظة عدن.

وأوضحت المصادر أن “جلال مقطع” دخل من بوابة معسكر بدر دون أن يتوقف أمام حراسة البوابة، وهو ما اعتبره ضابط أمن اللواء إهانة له وللجنود ولقيادة اللواء، لافتا عن قيام قائد حراسة ” العيسي” بالتفحيط كاستهزاء لأكثر من 3 مرات أثناء مروره من بوابة المعسكر، وذلك قبل ان يوجه قائد اللواء بمنع خروجه من المعسكر واحتجازه.، بحسب ما نقله موقع “اليوم الثامن” الجنوبي.

وتشير المصادر بأن أركان لواء حماية المنشئات في معسكر بدر “جلال مقطع” يعد أحد القيادات المدنية التي تم منحها رتب عسكرية نظير مشاركتها في الحرب ضد ما اسموهم ” الحوثين” والذي تم تعينه من قبل رجل الاعمال “العيسي” في هذا المنصب العسكري، دون أن ينتمي إليه.

قد يعجبك ايضا