المصدر الأول لاخبار اليمن

اللواء الرويشان يناقش مع “براور” انشطة وخدمات بعثة الصليب الأحمر الانسانية في اليمن

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //  ناقش نائب رئيس الوزراء لشئون الأمن والدفاع اللواء الركن جلال علي الرويشان خلال لقاءه اليوم الأربعاء نائب رئيس بعثة الصليب الأحمر في اليمن يوهانس براور ومساعد رئيس البعثة هلال سلطان ، الجهود والأنشطة التي تقوم بها البعثة والخدمات الإنسانية التي توفرها في المناطق التي تتواجد فيها وتوجهاتها المقبلة. وفي […]

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 ناقش نائب رئيس الوزراء لشئون الأمن والدفاع اللواء الركن جلال علي الرويشان خلال لقاءه اليوم الأربعاء نائب رئيس بعثة الصليب الأحمر في اليمن يوهانس براور ومساعد رئيس البعثة هلال سلطان ، الجهود والأنشطة التي تقوم بها البعثة والخدمات الإنسانية التي توفرها في المناطق التي تتواجد فيها وتوجهاتها المقبلة.

وفي اللقاء قدم نائب رئيس الوزراء التعازي في اغتيال موظف بعثة الصليب الأحمر حنا لحود في منطقة الضباب الخاضعة لسيطرة مرتزقة التحالف بمحافظة تعز، في الوقت الذي عبر المسئول الدولي عن تعازيه للجميع في استشهاد الرئيس صالح الصماد.

وأكد اللواء الرويشان أهمية استمرار أنشطة البعثة في اليمن نظراً لأهميتها ودورها الحيوي في ظل الأوضاع الراهنة .

وأوضح أن الأجهزة الأمنية ستعمل بكل إمكانيتها على تذليل الصعوبات التي تواجه البعثة وتعزيز مستوى الحماية الأمنية اللازمة في المناطق التي تقع تحت سلطة حكومة الإنقاذ الوطني .

وأعرب اللواء الرويشان عن أمله في أن يكون للبعثة دور في اطلاع العالم بحقيقة الأوضاع التي تمر بها البلاد في ظل العدوان وما سببه بشكل مباشر في صنع مأساة كبيرة للشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com