المصدر الأول لاخبار اليمن

الاحتلال يدفع بتعزيزات عسكرية إلى سقطرى تحسباً لحركة تمرد في الجزيرة

خاص: وكالة الصحافة اليمنية شهدت محافظة سقطرى تطورات مفاجئة ، حيث وصلت تعزيزات عسكرية تابعة للاحتلال الاماراتي صباح اليوم إلى الجزيرة ، وقالت مصادر من الاهالي  لوكالة الصحافة اليمنية أن التعزيزات العسكرية الاماراتية تمثلت بارسال سفينة تحمل عدد من الدبابات والعربات المصفحة والاسلحة الثقيلة ، بالتزامن مع وصول ثلاث طائرات حربية إلى مطار سقطرى. وقالت […]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية

شهدت محافظة سقطرى تطورات مفاجئة ، حيث وصلت تعزيزات عسكرية تابعة للاحتلال الاماراتي صباح اليوم إلى الجزيرة ، وقالت مصادر من الاهالي  لوكالة الصحافة اليمنية أن التعزيزات العسكرية الاماراتية تمثلت بارسال سفينة تحمل عدد من الدبابات والعربات المصفحة والاسلحة الثقيلة ، بالتزامن مع وصول ثلاث طائرات حربية إلى مطار سقطرى.

وقالت المصادر أن تحركات الامارات جائت عقب قيام بن دغر بزيارة إلى معسكر اللواء الاول مشاة بحري في الجزيرة ، والتي اشاد فيها بافراد اللواء ودعمهم لشرعية هادي، بينما كان العشرات من ابناء سقطرى قد نفذوا مظاهرة تأييد لحكومة بن دغر وشرعية هادي ، في حين  بن بن دغر بزيارات لعدد من الشخصيات الاجتماعية في الجزيرة ، ونفذ زيارات تفقدية لعدد من المرافق الحكومية داخل سقطرى.

الأمر الذي اثار مخاوف الاحتلال الاماراتي من إمكانية قلب الاوضاع في الجزيرة ضدهم، مما دفع الاماراتيين إلى إرسال التعزيزات العسكرية ومحاصرة مطار سقطرى.

وتشير مصادر محلية أن حالة من التوتر تسود حالياً في الجزيرة..الجدير بالذكر أن بن دغر وعدد من وزرائه كانوا قد بدأوا زيارة لسقطرى منذ ثلاثة ايام.

قد يعجبك ايضا