المصدر الأول لاخبار اليمن

خسائر بشرية وتدمير آلية للتحالف في البيضاء والجوف

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // سقط العشرات من مسلحي التحالف بين قتيل وجريح ودمرت آلية عسكرية اليوم الخميس بنيران الجيش اليمني في محافظتي البيضاء والجوف. وأفادت مصادر عسكرية أن وحدات من الجيش اليمني تمكنت من كسر زحف نفذه مسلحي التحالف في بير السلامي في صحراء الأجاشر بمحافظة الجوف . وأكدت المصادر سقوط أعداد من […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

سقط العشرات من مسلحي التحالف بين قتيل وجريح ودمرت آلية عسكرية اليوم الخميس بنيران الجيش اليمني في محافظتي البيضاء والجوف.

وأفادت مصادر عسكرية أن وحدات من الجيش اليمني تمكنت من كسر زحف نفذه مسلحي التحالف في بير السلامي في صحراء الأجاشر بمحافظة الجوف .

وأكدت المصادر سقوط أعداد من القتلى والجرحى في صفوف مسلحي التحالف وفرار من تبقى منهم من ساحة المعركة تاركين جثث قتلاهم ، مضيفة أنه تم خلال كسر الزحف تدمير آلية عسكرية للتحالف كانت محملة بالمسلحين بصاروخ موجه .

وفي محافظة البيضاء ، أشارت المصادر إلى أن مقاتلي الجيش اليمني شنوا هجوم مباغت على مواقع للتحالف في منطقة قانية بالعبدية في مديرية ناطع بمحافظة البيضاء ، مؤكدة أن الهجوم اسفر عن مقتل واصابة العشرات من مسلحي التحالف .

وكان الإعلام الحربي قد كشف أمس الأربعاء عن مصرع المدعو “صالح عبدالله الحجبي” الموالي للتحالف في محافظة البيضاء في كمين نصبه الجيش اليمني في جبهة الحبج.

قد يعجبك ايضا