المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الشباب والرياضة يتفقد تحضيرات حفل ثورة 21 سبتمبر

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

قام معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ محمد حسين مجد الدين المؤيدي ومعه وكيل أول وزارة الشباب والرياضة عبدالحكيم الضحياني بزيارة تفقدية للإطلاع على سير الاستعدادات الجارية للاحتفال بثورة 21 سبتمبر.

حيث قام المؤيدي بزيارة مقر تدريب المشاركين في الكرنفال الكشفي الذي سيقام مساء غداً الاثنين احتفاء بمرور سبعة أعوام على ثورة الـ21 من سبتمبر.

واطلع الوزير المؤيدي خلال زيارته على سير البروفات والتدريبات الميدانية والبرنامج التدريبي لأشبال الكشافة، مشدداً على ضرورة العمل المتواصل والتدريب الجاد لمواكبة هذا الحدث التاريخي الكبير وبما يضمن إنجاح احتفالية إيقاد شعلة ثورة 21 سبتمبر.

عبيد: تجديد الولاء الوطني

كما استمع الوزير من المفوض العام للكشافة القائد عبدالله عبيد إلى شرح مفصل عن سير الاستعدادات والتدريبات للحفل موضحاً أنه سيتم عرض لوحة فنية إرشادية تعبر من أهداف ثورة الـ21 من سبتمبر وانه ستكون هناك العديد من الفقرات الفنية والأناشيد الوطنية التي تؤكد عظمة هذه المناسبة وأهميتها في حياة أبناء اليمن قاطبة، مشيراً إلى أن شباب الكشافة من خلال هذه المناسبة يجددون ولائهم الوطني ويعلنون استعدادهم للدفاع عن الثورة والوحدة المباركة والدفاع عن المنجزات الوطنية في كل ربوع ووديان الوطن الغالي.

حضر الزيارة مدير عام مكتب الوزير يحيى حسين المؤيدي وعدد من قيادات العمل الشبابي والرياضي ومفوض الكشافة بأمانة العاصمة الأمانة علي شملان والقائد علي الجرموزي مدير عام قصر 21 سبتمبر الشبابي الثقافي ومطهر السواري سكرتير جمعية الكشافة والمرشدات.

قد يعجبك ايضا