المصدر الأول لاخبار اليمن

بن بريك: الإصلاح رعاة للإرهاب وقيادته معجونين بالخبث

 عدن: وكالة الصحافة اليمنية: شدد نائب رئيس ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات “هاني بن بريك” مليشيا الإصلاح “لإخوان” المسلمين في اليمن على ضرورة محاربتهم واجتثاثهم باعتبارهم رعاة الإرهاب. وأكد “بن بريك” في تغريده على حسابه “بتوتير” بأن “الإخوان” ينفذون مخططات على طريقة تقسيم الأدوار التي يتقنونها، ووقوعهم بين أتباع مخدوعين وبين قادة معجونين […]

 عدن: وكالة الصحافة اليمنية:

شدد نائب رئيس ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات “هاني بن بريك” مليشيا الإصلاح “لإخوان” المسلمين في اليمن على ضرورة محاربتهم واجتثاثهم باعتبارهم رعاة الإرهاب.

وأكد “بن بريك” في تغريده على حسابه “بتوتير” بأن “الإخوان” ينفذون مخططات على طريقة تقسيم الأدوار التي يتقنونها، ووقوعهم بين أتباع مخدوعين وبين قادة معجونين بالخبث.

مبينا أن مليشيا الإصلاح أخطر على التحالف من ما أسماهم “الحوثيين”، لافتا بأنه  يجب على دول التحالف التحرك عسكريا ضد مليشيا إخوان اليمن، والذي وصفهم برعاة الإرهاب.

وأضاف بأن جماعة “الإخوان” التي تؤيد الحرب على اليمن، استغلت دول التحالف، وتنفذ مخططات لصالحها بعيدا عن خططها في اليمن.

وأضاف في تغريده أخرى، كان مخطط “الإخوان” تسليم مطار عدن لعناصرهم وإخلاؤه من أي تواجد لقوات التحالف وبعدها يتم إرسال الإرهابيين العرب والعجم من سوريا عبر دولة حليفة للإخوان إلى عدن ” لم يسميها”.

ويأتي ذلك بعد تشكيل المكون السياسي في الجنوب وبما يسمى ” الإتلاف الوطني الجنوبي” والذي ضم الكثير من القيادات الإخوانية في الجنوب، في حين اعتبر السياسيون بأن المكون الجديد بوابة جديدة لعودة الإخوان في المحافظات الجنوبية، وأن ولادته سيشكل ضربة قاضية للقوات الإماراتية في الجنوب.

قد يعجبك ايضا