المصدر الأول لاخبار اليمن

دك مواقع الجيش السعودي ومقتل واصابة عدد من جنوده ومرتزقته بنيران الجيش واللجان الشعبية

وكالة الصحافة اليمنية// دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية تجمعات ومواقع الجيش السعودي ومرتزقته في جبهات الحدود ونهم ، فيما تم قنص جنديين سعوديين ولقي عدد من المسلحين مصرعهم بنيران الجيش واللجان الشعبية خلال الـ 24 ساعة الماضية . واوضح مصدر عسكري مسئول أن قوة الإسناد للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات العدو في مباني […]

وكالة الصحافة اليمنية//

دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية تجمعات ومواقع الجيش السعودي ومرتزقته في جبهات الحدود ونهم ، فيما تم قنص جنديين سعوديين ولقي عدد من المسلحين مصرعهم بنيران الجيش واللجان الشعبية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

واوضح مصدر عسكري مسئول أن قوة الإسناد للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات العدو في مباني صلة والجمارك وفي منفذ الخضراء في نجران بعدد من قذائف المدفعية وصلية من صواريخ الكاتيوشا ، كما تم استهداف معدل 50 للعدو في الشرفة بصاروخ موجه .

وفي جيزان استهدفت وحدة القناصة جنديين سعوديين في تباب الشيخ والحسكول ، وقصفت المدفعية تجمعاً للجيش السعودي قبالة الخوبة ، وتم تدمير عربة وآلية عسكرية بصاروخ موجه قبالة الخوبة .

وافاد المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ زلزال 2 على تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في معسكر عين الثورين في عسير ، فيما تم استهداف تجمعات للمرتزقة في التباب السود ومنفذ علب بصواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية .

وأشار المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة إثر دك المدفعية لمواقعهم في منطقة عيدة الشرقية بالمجاوحة ومنطقة الحول في نهم ، كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة في وادي نملة وجبل فاطم في أطراف حريب نهم .

وأكد المصدر مصرع القيادي ياسر أحمد صالح الداودي قائد ما يسمى الكتيبة الثالثة بلواء العمالقة و صلاح صالح محمد شوبه الداودي بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة المخا بمحافظة تعز .

كما لقي عدد من المسلحين منهم مصطفى محمد أحمد ، و صلاح عبيد قاسم ، و معاذ شفيان صالح مصرعهم ، وأصيب كل من جهاد مقبل صالح قحطان ، و عبدالله محمد سالم الكعلولي ، و وثيق فضل صالح بنيران الجيش واللجان في جبهة كرش في محافظة لحج .

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات لمسلحي التحالف شمال صحراء ميدي .

ولفت المصدر إلى أن عبدالسلام الشيخ لقي مصرعه بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة صرواح بمحافظة مأرب.

قد يعجبك ايضا