المصدر الأول لاخبار اليمن

مرور إب يقدم إيضاحاً بشأن إعتداء أحد السائقين على رجل مرور في مديرية القاعدة

إب / وكالة الصحافة اليمنية //

قدمّت إدارة شرطة المرور في محافظة إب إيضاحاً حول ما ورد في مقطع الفيديو الذي تم تداوله في مواقع التواصل والذي يظهر فيه رجل المرور يتعارك مع سائق سيارة نوع FJ في مدينة القاعدة بمحافظة إب.

وقالت إدارة مرور إب أن البعض ممن يضمرون النوايا السيئة مسبقاً عمدوا على إستغلال ما جاء في مقطع الفيديو للإساءة الى رجال المرور.

ولكن الحقيقة ان ما جاء في الفيديو المتداول تم اجتزائه عن عمد ليظهر فيه رجال المرور في موقف المعتدي على السائق.

بينما الحقيقة هي أن رجل المرور طلب من سائق السيارة الـFJ المدعو نبيل المليكي التحرك وعدم عرقلة السير، لكنه سخر متكبراً من رجل المرور وشتمه، واعتدى عليه، بحضور عدد من المواطنين.

 ولم يكتف المدعو نبيل المليكي بذلك بل قام ومعه شخص آخر بتكرار الاعتداء على شرطي المرور، الذي اضطر للدفاع عن نفسه.

 

وأشارت إدارة مرور المحافظة الى انه تم ضبط الطرفين وايصالهم لإدارة أمن مدينة القاعدة حيث حررا ووقعا على وثيقة تصالح تنازل فيها كل طرف عما لحقه من الآخر.

 

وذكرت إدارة مرور المحافظة انها فوجئت بأن السائق المذكور تقدم بشكوى الى لجنة الشكاوى، وإزاء ذلك قامت شرطة بطرح القضية لدى وكيل المحافظة حارث المليكي، ومعه الشيخ أمين محمد أبو راس للنظر فيها.

وذكر مرور المحافظة أنه وبعد مرور 5 ايام من الحادثة قام المدعو المالكي ومعه مجموعة مسلحة في وقت متأخر من الليل يوم 25 سبتمبر بإطلاق النار على إدارة مرور مديرية القاعدة التي كان يتواجد بداخلها عدد من الضباط والأفراد ، وهي جريمة إعتداء على منشأة حكومية وشروع في القتل ، ولازالت التحقيقات حول هذه الجريمة جارية.

 

كما قام سائق السيارة بتقديم مقطع الفيديو المُجْتزأ والمْضلِّل لوسائل اعلام التحالف لاستغلاله في التشويه بشرطة المرور التي يعلم الجميع عظمة ما تقدمه من واجب وطني.

 

ودعت شرطة المرور وسائل الإعلام وجميع المواطنين إلى تحري المصداقية وعدم التسرع بنشر أي أخبار من دون التأكد من صحتها من مصادرها الحقيقة .

قد يعجبك ايضا