المصدر الأول لاخبار اليمن

هكذا رد قائد القوات الإماراتية في عدن على حكومة “هادي”

عدن// وكالة الصحافة اليمنية// متابعات وجه قائد القوات الإماراتية في مدينة عدن اليوم الأحد رسالة قوية لحكومة “بن دغر” المعينة من الرياض، وذلك بزيارته مطار وميناء عدن الدوليين. وتناولت مواقع إعلامية جنوبية موالية للقوات الإماراتية عن زيارة قائد القوات الإماراتية في محافظة عدن” محمد الحساني ” عن زيارة عدد من المرافق الحيوية بينها مطار وميناء […]

عدن// وكالة الصحافة اليمنية// متابعات

وجه قائد القوات الإماراتية في مدينة عدن اليوم الأحد رسالة قوية لحكومة “بن دغر” المعينة من الرياض، وذلك بزيارته مطار وميناء عدن الدوليين.

وتناولت مواقع إعلامية جنوبية موالية للقوات الإماراتية عن زيارة قائد القوات الإماراتية في محافظة عدن” محمد الحساني ” عن زيارة عدد من المرافق الحيوية بينها مطار وميناء عدن الدوليين، وعدد من المرافق الأمنية الأخرى بصحبة مدير أمن مدينة عدن ” شلال شائع” المعين ممن هادي والموالي للقوات الإماراتية.

فيما اوضحت مواقع إعلامية تابعة لحكومة ” بن دغر” المعينة من الرياض بأن تلك الزيارة تعتبر استفزازية لحكومة هادي، وذلك على إثر الأحداث التي تشهدها جزيرة سقطرى.

وبحسب المواقع الموالية للقوات الإماراتية بأن زيارة القائد الإماراتي ” الحساني” للاطلاع على سير وآلية العمل، محثا إدارة أمن عدن على تشديد الاجراءات ورفع اليقظة الامنية في المدينة، لاسيما مع أنباء عودة حكومة “هادي” إلى مدينة عدن.

وجاءت زيارة قائد القوات الإماراتية في محافظة عدن” محمد الحساني” في الوقت الذي تشهد جزيرة سقطرى توترات عسكرية، بين القوات الإماراتية وحكومة بن دغر المعينة من الرياض، وذلك عن أبناء عودة حكومة ” هادي” من جزيرة سقطرى إلى مدينة عدن.

قد يعجبك ايضا