المصدر الأول لاخبار اليمن

اللجنة الأمنية تستكمل ترتيبات تأمين الفعالية المركزية للمولد النبوي بصنعاء

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

استعرض اجتماع للجنة الأمنية بمحافظة صنعاء اليوم الأحد، برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي الترتيبات المتعلقة بتأمين المداخل والنقاط في مديريات طوق صنعاء وآليات استقبال الحشود الوافدة للمشاركة في الفعالية المركزية لإحياء ذكرى المولد النبوي بأمانة العاصمة.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم وكيل المحافظة للقطاع الغربي أحمد الصماط وقيادات الوحدات الأمنية بالمحافظة، مستوى جاهزية الوحدات الأمنية لتأمين المداخل على أمانة العاصمة وفقا لخطة وزارة الداخلية بما يكفل إنجاح الفعالية على النحو المرسوم لها.

واستمع المحافظ الهادي من مدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي وقادة الوحدات الأمنية إلى شرح عن آلية توزيع رجال الأمن على النقاط ومداخل مديريات الطوق والشوارع لضمان تنظيم توافد المشاركين وحمايتهم ومنع أي اختلالات.

وشدد الهادي على رفع الجاهزية واليقظة ومستوى التنسيق بين الأجهزة والوحدات الأمنية لتأمين الحشود الجماهيرية والتهيئة لاستقبالهم بالتعاون مع اللجان المنظمة للفعالية المركزية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

ونوه بمستوى الزخم الذي سبق الفعالية المركزية بمولد رسول الله ما يستدعي الجاهزية التامة والتنظيم الدقيق من الأجهزة الأمنية ومضاعفة الجهود وتكثيف توزيع رجال الأمن على مختلف المواقع والنقاط المستهدفة لتحقيق مستوى عال من النجاح للفعالية.

وأشار إلى تربص وحقد تحالف العدوان على أبناء الشعب اليمني جراء فشل مخططاتها بالتزامن مع تنامي الوعي للاحتشاد في مثل هذه المناسبات وأبرزها ذكرى مولد رسول الأمة التي تقض مضاجع أعداء الأمة.

وحث محافظ صنعاء أجهزة الأمن على تعزيز الاجراءات لتأمين الفعالية المركزية بهذه المناسبة.. منوهاً بجهود وزارة الداخلية وكافة منتسبي الوحدات الأمنية وبصماتهم المشهودة في ضبط الجريمة للحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

قد يعجبك ايضا