المصدر الأول لاخبار اليمن

54غارة لطيران التحالف على العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات

وكالة الصحافة اليمنية// كثف التحالف من شن غاراته الإجرامية على العاصمة صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الـ24 الماضية مخلفاً العشرات من القتلى والجرحى بينهم أطفال. وأوضح مصدر أمني أن ستة مواطنين قتلوا بينهم طالب وأصيب 90 آخرون بينهم طلاب جراء غارتين شنهما طيران التحالف على مكتب رئاسة الجمهورية بحي التحرير المكتظ بالسكان والمدارس […]

وكالة الصحافة اليمنية//

كثف التحالف من شن غاراته الإجرامية على العاصمة صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الـ24 الماضية مخلفاً العشرات من القتلى والجرحى بينهم أطفال.

وأوضح مصدر أمني أن ستة مواطنين قتلوا بينهم طالب وأصيب 90 آخرون بينهم طلاب جراء غارتين شنهما طيران التحالف على مكتب رئاسة الجمهورية بحي التحرير المكتظ بالسكان والمدارس وسط العاصمة صنعاء.

وأضاف المصدر أن طيران التحالف شن غارتين على وزارتي الدفاع والداخلية وسط العاصمة صنعاء، و 16 غارة على مناطق متفرقة في مدرية موزع بتعز، و 15 غارة على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة.

وذكر المصدر أن طيران التحالف استهدف مطار الحديدة بغارتين ، وشن ثلاث غارات على منطقة كيلو 16 بالمحافظة عينها، و4غارات على مديرية صرواح بمأرب.

وفي محافظة صعدة شن طيران التحالف 5 غارات على مناطق متفرقة من مديرية باقم، وغارتين على مدينة ضحيان ومنطقة فلة بمديرية مجز، وثلاث غارات على محطة للغاز المنزلي  في منطقة الصحن.

ولفت المصدر إلى أن مناطق متفرقة من مديريات باقم و رازح و شدا الحدودية تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي سعودي .

يشار إلى أن التحالف يستهدف أبناء الشعب اليمني الصامد منذ الـ26 مارس 2015م، مستخدما مختلف أنواع الأسلحة المحرمة دولياً مخلفاً آلاف الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء.

قد يعجبك ايضا