المصدر الأول لاخبار اليمن

داخلية “هادي” في عدن تعتدي على امرأة قادمة من صنعاء

داخلية “هادي” في عدن تعتدي على امرأة قادمة من صنعاء

عدن// وكالة الصحافة اليمنية//

اعتدت حراسة وزير الداخلية في حكومة ” بن دغر” المعينة من الرياض، على امرأة ” فتاة”، وذلك بعد قدومها من العاصمة صنعاء إلى مدينة عدن، وذلك للحصول على “مرتب” مستحقاتها الشهرية.

وأكدت مصادر إعلامية بأن افراد حراسة وزير داخلية الرئيس المستقيل “هادي” أحمد الميسري، وافراد من منتسبي شرطة العريش في مدينة عدن، قاموا بالاعتداء على إحدى منتسبات وزارة الداخلية اليمنية، وتعرضها للإهانة وسحب حقيبتها الشخصية من كتفها بالقوة، ودفعها من أحد الجنود لتسقط أرضا وبصورة مخجلة، بعد قدومها من صنعاء للحصول على مرتباتها من ما تسمى ” الشرعية”، والتي لم يتم الكشف عن اسم ” المرأة”، بحسب “تحديث نت”.

واضافت المصادر بأن مدير قسم ” العريش” برر ذلك الموقف المشين بحجج  واهية، إزاء الاسلوب المهين للمرأة، محاولا إلصاق تهمة بالمرأة بأنها إحدى المطلوبات أمنيا.

واوضح عدد من رجال الأمن الحاضرون بأن تلك التصرفات مشينة وغير اخلاقية جراء ما تعرضت له المرأة من قبل أفراد وزير داخلية هادي في مدينة عدن، ولا تعبر عن اخلاق وقيم اليمنيين التي تصون شرف المرأة أيا كانت وتحفظ لها كرامتها.

واشاروا إلى أن هناك شرطة نسائية للتعامل مع المرأة، إذا كانت تهمهم صحيحة نحو المرأة، ولكن تلك التهم كانت في محاولة لتهديد المرأة حتى لا تطالب بمعاقبة الجناة.

قد يعجبك ايضا