المصدر الأول لاخبار اليمن

الأرصاد يجدد تحذيراته للمواطنين في صنعاء و 9 محافظات

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية مجدداً من التدني في درجات الحرارة الصغرى في المرتفعات الجبلية بصنعاء و 9 محافظات أخرى خلال الساعات القادمة.

 

ونبه المركز في نشرته الجوية اليوم الجمعة ، المواطنين من الطقس البارد خاصة كبار السن والمرضى والأطفال وطلبة المدارس والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر ، وكذلك المزارعين من آثار الأجواء الباردة على محاصيلهم الزراعية.

 

 

وفيما يلي تفاصيل نشرة الطقس الجوية المتوقعة في عموم محافظات الجمهورية خلال الـ24 ساعة القادمة:

 

المرتفعات الجبلية: سماء خالية من السحب وأجواء باردة أثناء الليل والصباح الباكر خاصة على محافظات (صعدة، عمران، صنعاء، ذمار و البيضاء) والمناطق المرتفعة من محافظات (إب، لحج ، الضالع، مأرب والجوف) وبارد نسبياً على أجزاء من الهضاب الداخلية مع احتمال تكون خلايا من السحب الركامية على اجزاء متفرقة من المرتفعات الغربية خلال فترة ما بعد الظهر.

 

المناطق الساحلية: أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً مع احتمال تشكل السحب الركامية على مناطق متفرقة من السواحل الشرقية و الغربية والمرتفعات الداخلية المحاذية لها، والرياح خفيفة الى معتدلة و تنشط على جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب لتصل اقصى سرعة لها 20عقدة مثيرة للأتربة والرمال.

 

المناطق الصحراوية: سماء خالية من السحب وأجواء باردة نسبياً وجافة أثناء الليل والصباح الباكر، والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

أرخبيل سقطرى: أجواء غائمة جزئياً بشكل عام، والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

قد يعجبك ايضا