المصدر الأول لاخبار اليمن

اليمن تُشارك في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة اليد

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

شارك الاتحاد اليمني لكرة اليد في الاجتماع الـ 38 للاتحاد الدولي لكرة اليد الافتراضي للعبة الذي عقده الاتحاد عبر الزوم في سويسرا.
وتضمن اللقاء العديد من البنود المدرجة على جدول الانتخابات بما في ذلك منصب الرئيس والذي حسمه المصري الدكتور حسن مصطفى بالتزكية.
وفي كلمته التي القاها أمام الجمعية العمومية، قال رئيس الاتحاد الدولي ” نحن جاهزون للحقبة الثالثة الصعبة في كرة اليد، وهدفي بالتعاون مع الجميع تطوير اللعبة وجعلها أكثر استقرارا وشفافية لنحصل على ثقة العالم.
وخرج اللقاء بإيقاف رئيس الاتحاد المصري المهندس هشام نصر بسبب مخالفته للإجراءات الاحترازية خلال بطولة العالم لرجال كرة اليد 2021م، التي استضافتها مصر.

بدوره هنئ رئيس الاتحاد اليمني لكرة اليد أمين المدعي رئيس الاتحاد الدولي حسن مصطفى بفوزه برئاسة الاتحاد الدولي للعبة بالتزكية وحصوله على سادس ولاية على التوالي.

وقال المدعي إن كرة اليد شهدت تطورًا ملموسًا في ظل رئاسة الدكتور حسن وخاصة الدول النامية التي شاركت في العديد من البطولات وحققت نتائج جيدة ومنها بلادنا التي أحرز لاعبوها المركز الثاني في بطولة التحدي الآسيوي 2014م.
وأشاد رئيس اتحاد كرة اليد اليمنية بعقد الاجتماع وتجاوز ظروف انتشار وباء كورونا، مباركًا لكافة أعضاء الاتحاد المنتخب، لافتًا إلى أن المرحلة الحالية تتطلب تكاتف وتعاون الجميع لتطوير اللعبة على مستوى العالم.

هذا وقد مثل اليمن في الاجتماع الافتراضي للاتحاد الدولي الأخ الأمين العام للاتحاد اليمني لكرة اليد الأخ/ حمزة صالح حمزة.

قد يعجبك ايضا