المصدر الأول لاخبار اليمن

جريمة إعدام الأسرى اليمنيين.. دليل إضافي على هزيمة المعتدين

تحليلات//وكالة الصحافة اليمنية/

 كثيرا ما حذرت وسائل اعلام يمنية من انخراط الجماعات التكفيرية مثل القاعدة و”داعش” في الحرب العدوانية التي يشنها الرباعي الامريكي الاسرائيلي السعودي الاماراتي على الشعب اليمني، إلا ان الالة الاعلامية لهذا الرباعي كانت تكذب او تقلل من شأن هذه الاخبار، حتى تلك التي كانت موثقة بالصوت والصورة.

آخر تلك الاخبار ما كشف عنها موقع وكالة الصحافة اليمنية، حول استقدام تحالف العدوان السعودي خلال يومي 22 و 23 تشرين الاول / اكتوبر الماضي، مجاميع ارهابية تكفيرية، من مديريات وادي حضرموت، للقتال إلى جانب مسلحيه في جبهة مأرب، بالإضافة إلى تواجد مجاميع أخرى بالقرب من محطة بن معيلي شرق مدينة مأرب.

قبل ذلك تمكن الجيش اليمني واللجان الشعبية، من طرد المئات من العناصر الإرهابية التكفيرية من محافظة البيضاء بعد تلقيها ضربات موجعة وتطهير مديريات المحافظة إثر عملية فجر الحرية.

بعد اصرار غريب على الكذب من قبل تحالف العدوان، بشأن تجنيدهم وتسليحهم وتدريبهم للتكفيريين، واشراكهم في الحرب على الشعب اليمني، فضح تنظيم القاعدة الارهابي مشغليه، وذلك عندما بثّ يوم 13 تشرين الثاني / نوفمبر، لقاء مرئيا مع زعيم التنظيم في جزيرة العرب “خالد باطرفي”، الذي اعترف بشن التنظيم الإرهابي حربا ضد قوات أنصارالله، قائلا بالحرف الواحد: “شاركنا في قتال الحوثيين في 11جبهة وقد أعلنا ذ%8

قد يعجبك ايضا