المصدر الأول لاخبار اليمن

لهذا السبب منع التحالف ابناء الجنوب من القتال مع قوات “عفاش” في الساحل الغربي

صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية// منعت قيادة التحالف في وقت سابق ما تسمى بالمقاومة الجنوبية من  القتال إلى جانب قوات” طارق عفاش” أو مساندتهم في جبهة الساحل الغربي.   وأكد مسؤول عسكري في عدن بأن قوات ألوية العمالقة الجنوبية كانت قد تقدمت بطلب إلى قيادة التحالف بعدم اشراكها في اي معركة تحت قيادة “طارق عفاش” ، ومنع […]

صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية//

منعت قيادة التحالف في وقت سابق ما تسمى بالمقاومة الجنوبية من  القتال إلى جانب قوات” طارق عفاش” أو مساندتهم في جبهة الساحل الغربي.

 

وأكد مسؤول عسكري في عدن بأن قوات ألوية العمالقة الجنوبية كانت قد تقدمت بطلب إلى قيادة التحالف بعدم اشراكها في اي معركة تحت قيادة “طارق عفاش” ، ومنع الاعلام العسكري لطارق من التصوير والتقاط الصور الميدانية للمعارك في الساحل الغربي ، بعد الفشل الذريع التي منيت به قواته حتى لايتم بث المشاهد الميدانية في قناة ” اليمن اليوم” المستنسخة ، وسرقة انتصارات ابناء الجنوب المقاتلين في صفوف التحالف .

وتم إرجاع قوات “عفاش” إلى مواقع متأخرة في المخا، وفقا لمصادر صحيفة “الأيام”.

 

يأتي هذا بعد مذبحة وحشية تعرضت لها امس الثلاثاء ما تسمى بقوات المقاومة الجنوبية ” العمالقة” بسبب خيانة مفضوحة من قبل قوات “عفاش” المسماة ” حرّاس الجمهورية” .

ولقي أكثر من 80 ضابطا وجنديا مصرعهم أمس الثلاثاء بنيران قوات صنعاء والحوثيين في محيط معسكر خالد بمديرية موزع غرب اليمن ، بينهم  الضابط ” سميخ جراده “ابو عائشة” المكلف بالقيام بأعمال القائد العسكري الموالي للتحالف / حمدي شكري ، وايضاً مصرع قائد الكتيبة الأولى في اللواء الأول عمالقة القيادي منيف محمد علي ، ولاتزال التحقيقات جارية حول الخيانة التي تعرضت لها القوات الجنوبية.

 

وكانت قيادات جنوبية قد حذرت خلال الايام الماضية ما تسمى ” المقاومة الجنوبية” من المشاركة في القتال إلى جانب قوات “عفاش” في الساحل الغربي، وذلك لما عرف عنه من مكر وخداع وتصفيات للقوى الجنوبية .

ووجهت القيادات الجنوبية الموالية للتحلاف اصابع الاتهام إلى طارق عفاش ، خاصةً أن المذبحة المخيفة التي تعرض لها المسلحون أبناء المحافظات الجنوبية الذين تستأجرهم الامارات للقتال بالنيابة عنها ، وقعت بعد انسحاب قوات طارق عفاش بدقائق.

قد يعجبك ايضا