المصدر الأول لاخبار اليمن

مركز الحوار يكرم المرأة النموذجية في محافظة ذمار

مركز الحوار يكرم المرأة النموذجية في محافظة ذمار

خاص: وكالة الصحافة اليمنية: فهد عبدالعزيز

كرم مركز الحوار لتنمية ثقافة حقوق الإنسان “دائرة المرأة” بمحافظة ذمار اليوم السبت “المرأة النموذجية” مستشار المحافظة ـ سميرة عبدالله القانون، لدورها المعطاء والمتفاني نحو ابناء المجتمع، كتقليد سنوي من المركز نحو المرأة في المحافظة.

وفي حفل التكريم الذي حضره مدير عام الاتصالات وتقنية المعلومات بالمحافظة عدنان القصوص، وبالتزامن مع الذكرى السنوية للوحدة اليمنية” 22 مايو”، أشاد وكيل محافظة ذمار محمد محمد عبدالرزاق بالدور المجتمعي النموذجي الناجح، والأكثر خدمة للمجتمع وقضاياه المختلفة، لاسيما قضايا المرأة والطفل والجوانب الإنسانية.

واشار إلى أن اسهامها الخدمي المجتمعي كان ولايزال متواجد في مختلف مديريات المحافظة، لافتا بأنها نموذجا لنجاح المرأة في محافظة ذمار.

من جهتها أكدت رئيسة دائرة المرأة بالمركزـ نبيهة محضور بالدور التنموي المجتمعي الذي قدمته مستشار المحافظة، خلال الفترة الماضية، والذي كانت نموذجا للمرأة المجتمعية على مستوى المحافظة، لاسيما في ظروف الحرب والعدوان على بلادنا.

مبينتا أن اختيارها شخصية هذا العام من المركز والتكريم السنوي، بناء على اسهامها الكبير في الصعيدين الأسري والمجتمعي الإنساني، ومن مختلف مواقع العمل.

وتخلل فعالية التكريم العديد من المداخلات التي اشادت بالدور الوطني الذي تقوم به مستشار محافظة ذمار ” سميره القانون” واسهامها الكبير بالوقوف إلى جانب قضايا المجتمع والتي وضعتها في قائمة اولوياتها العملية، حضر فعالية التكريم نخبة من الناشطين والحقوقيين وحشد كبير من القطاع النسائي بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا