المصدر الأول لاخبار اليمن

توزيع الهدايا لأسر الشهداء في المربع الجنوبي لمدينة ذمار

ذمار// وكالة الصحافة اليمنية //

 

زار رئيس محكمة الاستئناف بمحافظة ذمار القاضي إبراهيم الظرافي، ورئيس النيابة العامة القاضي عنان السلطان، عدد من أسر الشهداء في المربع الجنوبي لمدينة ذمار بالذكرى السنوية للشهيد.

 

وفي الزيارة التي شارك فيها رئيس محكمة شرق ذمار القاضي عبداللطيف الموشكي، ومدير قسم المنطقة الجنوبية العقيد عبدالملك السعيدي، ومشرف المدينة أبو زيد الوشلي، وزع مشرف القطاع الجنوبي للمدينة أكرم الانسي “أبو خالد”، الهدايا المقدمة من مؤسسة الشهداء لأسر وذوي الشهداء في مربعات “المنزل، الجدد، عزان، روما”، تكريما وعرفانا لمن بذلوا أرواحهم رخيصة دفاعا عن العزة والكرامة والسيادة الوطنية لليمن أرضا وإنسانا.

 

وأكد الآنسي وأعضاء السلطة القضائية أن تضحيات الشهداء العظماء ستظل محط فخرا واعتزاز كل أبناء الشعب اليمني، معتبرين أن الزيارة رسالة وفاء وعرفان بتضحيات ذويهم الذين بذلوا أرواحهم ودمائهم الطاهرة رخيصة في سبيل الله والدفاع عن أمن واستقرار اليمن.

 

 

وأوضح المشاركون في الزيارة أن عطاءات الشهداء وبطولاتهم عززت صمود أبناء الشعب اليمني في مواجهة تحالف العدوان وافشلت مخططاته القذرة بالنيل من اليمن ونسيجه الاجتماعي.

 

وأشادوا بالملاحم البطولية التي خاضها الشهداء الأبطال في جبهات العزة والكرامة التي سيكتب التاريخ ملاحم الانتصارات العظيمة في أنصع صفحاته بدمائهم الطاهرة والزكية في مواجهة تحالف العدوان.

 

ودعا المشاركون الجهات الرسمية وأبناء المجتمع إلى إيلاء أسر الشهداء الاهتمام والرعاية المستمرة، ومواصلة السير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر وتحرير الوطن من رجس التحالف ومرتزقتهم.

 

شارك في فعالية الزيارة رئيس قلم التوثيق بمحكمة الاستئناف القاضي أحمد مطهر الديلمي، وعدد الوجاهات الاجتماعية في المربع الجنوبي بمدينة ذمار.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com