المصدر الأول لاخبار اليمن

أمين العاصمة يؤكد دعم السلطة المحلية لتعزيز أداء مؤسسة المياه

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية  //

أكد أمين العاصمة  حمود عباد إهتمام ودعم السلطة المحلية لتعزيز أداء مؤسسة المياه ، وإستمرار خدماتها وتحسينها، بما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين وتوفير مياه الشرب لمختلف الأحياء والحارات بمديريات العاصمة.

 

جاء ذلك خلال اللقاء التشاوري الذي عُقد اليوم لمناقشة المعوقات التي تواجه المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي لتقليل الفاقد وسبل معالجتها بحضور نائب وزير المياه والبيئة حنين الدريب .

 

وخلال اللقاء شدد أمين العاصمة على أهمية التعاون مع مؤسسة المياه وتوحيد الجهود والتنسيق للتغلب على الإشكاليات، بما يكفل إستمرار تقديم خدمات المياه والصرف الصحي للمواطنين.

بدوره ثمن نائب وزير المياه، جهود قيادة أمانة العاصمة والسلطة المحلية في إنجاح عمل مؤسسة المياه وتذليل الصعوبات التي تواجهها.

ونوه بالمشاريع والمبادرات التي نفذتها الأمانة في مجال المياه والصرف الصحي، ما أسهم في إيصال الخدمات للعديد من الأحياء والحارات .. معتبراً استمرار الخدمات يمثل انجازاً بحد ذاته، في ظل الظروف الصعبة جراء استمرار العدوان والحصار.

وأكد الدريب، أهمية تضافر الجهود وتعزيز التنسيق والتعاون مع المؤسسة في مواجهة الصعوبات ومعالجة الإشكاليات لتوفير خدمات المياه والصرف الصحي، والقضاء على الفاقد وضبط المخالفات الحاصلة، وإصلاح الشبكات.

قد يعجبك ايضا