المصدر الأول لاخبار اليمن

أزال .. تكرم أسر شهداء مركز البحوث

خاص/عبدالكريم مطهر مفضل/وكالة الصحافة اليمنية/

تتواصل في مديرية أزال بأمانة العاصمة، جهود تكريم أسر الشهداء وتوزيع الهدايا والمساعدات المقدمة لهم من مؤسسة الشهداء.

 

ونفذت صباح اليوم الخميس، لجنة تكريم أسر الشهداء المكونة من العميد عبدالكريم القدمي والعميد إبراهيم عجلان وعبدالله الذيب وجميل عبيد وخالد حسين النهمي وعبدالكريم مطهر مفضل، زيارات ميدانية إلى أسر شهداء حي مركز البحوث.

 

 

 

 

وخلال الزيارة جرى تكريم أسر الشهداء العظماء قي حي مركز البحوث بهدايا عينية ودروع تذكارية،لمقدمة من مؤسسة الشهداء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد للعام 1443 هــ.

يأتي ذلك، حسب توجهيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بتكريم أسر الشهداء تقديرا لدور الشهداء الذين قدموا دمائهم وأرواحهم في سبيل الله ودفاعا عن الدين والمستضعفين.

وأكدت لجنة تكريم الشهداء، أن الشهداء العظماء قدموا أعظم عطاء لهذا الوطن وجعلوا من أرواحهم سلما للمجد وطريقا للعزة والكرامة لهذا الشعب والأجيال القادمة التي ستستنشق الحرية والاستقلال والتحرر بفضل تضحيات هؤلاء الشهداء، مشيرة إلى أن العدوان لن يحقق شيئا مهما فعل ما دامت ثقافة الاستشهاد والعطاء سائدة بين أبناء هذا الشعب.

ونوهت اللجنة، إلى أن الاهتمام باسر الشهداء لا تقتصر على ذكرى الشهيد وإنما هي دائمة وقيادة الثورة حريصة على مبادلة وفاء وعطاء الشهيد بالوفاء لأبناء وأسر الشهداء.

فيما عبرت أسر الشهداء، عن الامتنان لقيادة الثورة ممثلة بالسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي الذي يولي أسر الشهداء كامل الرعاية والاهتمام.

وأوضحت أسر الشهداء، أن الشهداء بذلوا أنفسهم في سبيل الله ودفاعا عن الدين وسيادة الوطن وكرامة وعزة المواطن في معركة الدفاع المقدسة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com