المصدر الأول لاخبار اليمن

نادي شعب صنعاء يحيي الذكرى السنوية للشهيد

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

أحيا نادي شعب صنعاء عصر اليوم الذكرى السنوية للشهيد بفعالية انشادية اقيمت بملعب النادي . وشهدت الفعالية قراءة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن عامة وشهداء النادي خاصة ، كما تخللها

وتخللت الفعالية عددا من الفقرات الانشادية لفرقة الرسول الاعظم بمدارس الوحدة العربية الحديثة ، هدفت جميعها لتعظيم مكانة الشهيد والاشادة بادواره .

وفي الفعالية أشاد رئيس النادي مفضل أحمد مفضل بدور الشهداء في الدفاع عن الوطن، وردع المحتلين وابقاء تراب الوطن حرا ومستقلا، مشيرا إلى أن النادي احيا هذه الذكرى اقتداء بقائد المسيرة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي .

وعدد مفضل مناقب الشهداء متطرقا لمكانتهم الكبيرة عندالله سبحانه وتعالى، مؤكدا بأن الشعب اليمني لن ينسى تضحياتهم بأرواحهم من أجل الوطن .

وترحم مفضل على شهداء النادي الذين استشهدوا في جبهات العزة والكرامة عبدالجبار الادريسي ، وعبدالمجيد شيبان ، وماهر الطويل، ومحمد الحدي ، ويحيى شيبان ، وابراهيم الردمي ، والذين نقلوا بطولاتهم من الميادين الرياضية إلى ميادين الجهاد .

بدوره شكر مدير مكتب الشباب والرياضة بالأمانة عبدالله عبيد إدارة نادي شعب صنعاء على تنظيم الفعالية مؤكدا بأن الجبهة الرياضية شريكة في الانتصارات .

حضر الفعالية وكيل مساعد قطاع الرياضة حسين الخولاني نائب رئيس النادي يحيى شيبان والأمين العام شفيق الكحلاني والمشرف الرياضي حمادي الغيل ومسؤول العلاقات بندر رضوان والمسؤول الثقافي أحمد المطري ومدير الكرة رمزي عقلان .

قد يعجبك ايضا