المصدر الأول لاخبار اليمن

قيادي فلسطيني: المقاومة فرضت توازن رعب وردع مع الاحتلال وهي في أعظم حالتها

غزة/وكالة الصحافة اليمنية//

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أحمد المدلل، أن المقاومة اليوم في أعظم حالتها بعد التقدم الكبير في أدواتها العسكرية والتي باتت واضحة للعدو والصديق، وشدد على أن المقاومة استطاعت تغير معادلات كبيرة في الصراع مع العدو.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” عن القيادي المدلل تعقيبًا على مناورات “الركن الشديد2″، قوله: “إن المقاومة فرضت معادلات توازن الرعب والردع مع العدو، ووحدت الشعب الفلسطيني خلفها”.

وأشار إلى أن الفعل الميداني الثوري في الضفة الغربية المحتلة لم يأتِ من فراغ وإنما من المعنويات التي ارتفعت نتيجة قناعة الشعب بأن هناك مقاومة تدافع عنه.

وفيما يتعلق بتهديدات الاحتلال باغتيال قادة المقاومة أكد القيادي المدلل، أن تهديدات العدو ليست جديدة واذا نفذ أي عملية اغتيال وجدنا المقاومة أكثر قوة وعزيمة من السابق.. قائلًا: “المقاومة اليوم بعد الاغتيالات لعظماء قادتها أصبحت هي التي تفرض أجنداتها على العدو الصهيوني”.

ولفت إلى أن المجتمع الصهيوني أصبح يصدق المقاومة أكثر من قادة العدو بـ “انها اذا قالت فعلت”.

الجدير ذكره أن “الغرفة المشتركة” لفصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، اختتمت اليوم الأربعاء، فعاليات التدريب المشترك “مناورة الركن الشديد 2″، والتي استمرت لعدة أيام في مواقع وميادين التدريب بمشاركة كافة الأذرع المسلحة لفصائل المقاومة.

وكانت فصائل المقاومة أطلقت الأحد الماضي فعاليات التدريب المشترك لفصائل المقاومة “الركن الشديد 2″، التي “شهدت العديد من الأنشطة التدريبية والفعاليات العسكرية لتبادل الخبرات بين جميع فصائل المقاومة، لتحقيق التجانس وتوحيد المفاهيم وسرعة تنفيذ المهام بكفاءة واقتدار”.

قد يعجبك ايضا