المصدر الأول لاخبار اليمن

المحويت تحتضن الملتقى الشبابي الأول

المحويت/وكالة الصحافة اليمنية//

عُقد بمحافظة المحويت اليوم الملتقى الشبابي الأول ومنتدى المبادرات الشبابية، الذي ينظمه قطاع الشباب بوزارة الشباب ومؤسسة بنيان التنموية.
شارك في الملتقى أكثر من 80 مشاركاً من أندية الدرجة الثالثة والمبادرات الشبابية.

وفي الملتقى أكد وكيل المحافظة عبدالسلام الذماري، أهمية انعقاد الملتقى الشبابي الأول بالمحافظة في رعاية الشباب والاهتمام بهم، مشيراً إلى تزامن انعقاد الملتقى مع ما يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات في مختلف الجبهات.
من جانبه نوه مدير المكتبات بوزارة الشباب والرياضة وليد نعمان، بحرص الوزارة على تنظيم الملتقى والأنشطة الهادفة تفعيل المبادرات الشبابية وإشراك الجهات ذات الاختصاص في السياسات العامة للشباب.
بدوره أكد مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة إبراهيم عبدالحميد، أهمية الملتقى الشبابي في احتضان المبادرات والفعاليات الشبابية.

وحث المشاركين على الاستفادة من مخرجات الملتقى، لرعاية الشباب والمساهمة في تنمية مهاراتهم وصقل قدراتهم في المجالات الشبابية والرياضية .. مثمناً جهود ودعم وزارة الشباب والرياضة في هذا الجانب.

من جهته أوضح مسؤول المبادرات الشبابية بمكتب الشباب بالمحافظة أحمد الداعري، أن الملتقى يهدف لتعريف المشاركين بأهداف ورؤية ورسالة الملتقيات الشبابية وبرامجها، وتزويدهم بالمهارات الحياتية ومعارف العمل الطوعي والمبادرات والأنشطة والمجالات الرياضية والتنموية والزراعية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية والصحية.

عقب ذلك أُقيمت مسابقة ثقافية بين المشاركين في الملتقى وأعضاء المبادرات الشبابية، كما تم تنفيذ حملة نظافة لروضة الشهداء وملعب المدينة ومنزل أحد الأسر التي تضررت بفعل العدوان.

وفي ختام الملتقى ، تم توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين، وتكريم المبادرات الشبابية في المحافظة والفائزين في البطولة نادي السبعين بجوائز مالية.

قد يعجبك ايضا