المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء تنعي عضو الوفد المفاوض عبدالملك الحجري

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

توفي عضو فريق حكومة صنعاء المفاوض،  وأمين عام حزب الكرامة عبدالملك الحجري ، اليوم الأحد في  العاصمة  صنعاء.

 

وقد نعت قيادات المجلس السياسي الأعلى وحكومة صنعاء الفقيد الحجري ، الذي وافاه الأجل في صنعاء بعد صراع مع المرض.

 

وقد بعث رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط ، برقية عزاء ومواساة لأسرة الفقيد الحجري بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن من خلال إسهامات بارزة في الجوانب السياسية والإعلامية ومناهضة العدوان على اليمن.

 

وأكد أن الوطن خسر برحيله أحد الشخصيات القيادية المدافعة عن القضية الوطنية من خلال المناصب التي تقلدها والتي كان من ضمنها مستشار المجلس السياسي الأعلى وعضو الوفد الوطني المفاوض في جنيف والسويد ورئيس تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان سابقا.

 

كما بعث عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي برقية عزاء ومواساة في وفاة الحجري ، مشيداً بمناقب الفقيد ونضاله الوطني وما قدّمه للوطن من خدمة خلال المهام التي تولاها.

 

وقال “لقد كان للفقيد دور وطني ومواقف مشرفة توّجها بالعمل الدؤوب في مواجهة العدوان على اليمن والذي ما يزال بعدوانه وحصاره يستهدف الكفاءات الوطنية وكافة المواطنين من خلال ما يعمد إليه من أساليب إجرامية منها حدوث تدنٍ في مستوى الخدمات الصحية عبر منع وصول الدواء والمعدات الطبية، وعدم التمكن من السفر لتلقي العلاج في الخارج”.

 

بدوره عبر رئيس وفد صنعاء المفاوض محمد عبدالسلام عن تعازيه لرحيل المناضل الجسور والسياسي الغيور عضو الوفد الوطني عبدالملك الحجري .

قد يعجبك ايضا