المصدر الأول لاخبار اليمن

وقفات بالحديدة تنديدا بجرائم التحالف والحصار

الحديدة/وكالة الصحافة اليمنية//

نظمت بمديريات محافظة الحديدة، اليوم وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة تنديدا بجرائم وتصعيد العدوان واستمرار الحصار ، وتأكيدا على استمرار الصمود وترسيخ الهوية الإيمانية.

واستنكر المشاركون في الوقفات الصمت الدولي المعيب إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار وحرب اقتصادية منذ سبع سنوات .. محملين المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية مسؤولية غض الطرف عن انتهاكات وجرائم العدوان.

وأشادت البيانات الصادرة عن الوقفات بما يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات في مختلف الجبهات .. مؤكدة أهمية الرد على جرائم تحالف العدوان في إطار الحق المشروع للدفاع عن أمن واستقرار اليمن.

وأشارت إلى أهمية ترسيخ الهوية الإيمانية لمواجهة الحرب الناعمة التي يلجأ إليها العدو .. مؤكدة أهمية تعزيز الصمود في مواجهة العدوان وتعزيز قيم الإخاء والتعاون بين أفراد المجتمع.

وجدد أبناء الحديدة الثبات والصمود ومواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال وامدادهم بكل غال ونفيس .. مؤكدين أن جرائم العدو تزيدهم صلابة في مواجهة التحديات.
وأعلنت البيانات تمسك أبناء الشعب اليمني وافتخارهم واعتزازهم بهويتهم الإيمانية، داعية كل الأحرار والشرفاء إلى رفد الجبهات بالرجال والمال ومواجهة التصعيد بالتصعيد.

وناشدت العلماء والمثقفين و التربويين و الوجهاء إلى التحرك الفاعل و النشط لترسيخ الهوية الإيمانية و مواجهة كل ما يشكل خطرا عليها سواء من غزو ثقافي أو أخلاقي.

كما دعت الآباء والأمهات وأولياء الأمور إلى أهمية تعزيز التربية الإيمانية للأبناء وتوعيتهم بخطورة المفاسد الأخلاقية وتحصينهم من الوقوع فيها انطلاقا من تقوى الله واستشعار رقابته تعالى.

ورحبت البيانات بدعوة رئيس المجلس السياسي الأعلى للمشاركة في حملة ” إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار، مباركة لشعبنا اليمني بالانتصارات العظيمة في مدينة حرض

قد يعجبك ايضا