المصدر الأول لاخبار اليمن

اجتماع بصنعاء يناقش إجراءات التنسيق بين مجلس الشورى والتلاحم القبلي

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

ناقش اجتماع اليوم برئاسة رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، إجراءات التنسيق المشترك بين مجلس الشورى ومجلس التلاحم القبلي وكافة المكونات المشاركة في حملة إعصار اليمن للحشد والاستنفار.

وأكد الاجتماع الذي ضم مستشار الرئاسة البروفيسور عبد العزيز الترب ،ورئيس مجلس التلاحم القبلي ضيف الله رسام، أهمية تضافر الجهود في تعزيز الصمود والثبات ورفد الجبهات، و مواصلة التحشيد للتصدي للتحالف وإسقاط مخططاته ورهاناته.

ونوه المجتمعون ببسالة الجيش واللجان الشعبية والقبائل الشرفاء في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي بقيادة أمريكا وإسرائيل وأعوانها، وبما يصدرونه من أروع ملاحم الصمود في مختلف الجبهات.

كما أكد المجتمعون أن الشعب اليمني أصبح اليوم يمتلك قيادة ثورية وسياسية قرارها بيدها وتمتلك القوة والثبات والعزم لمواصلة مجابهة العدوان حتى تحقيق النصر المبين .. مشددين على أهمية العمل الميداني الجاد لتعزيز صمود وثبات المرابطين في الجبهات ترجمة لتوجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى المتضمنة العمل المشترك بين مختلف المكونات الوطنية.

وحث الاجتماع المشاركين من أعضاء مجلسي الشورى والتلاحم القبلي على التنسيق مع الجهات ذات العلاقة في السلطات القضائية والتنفيذية والمحلية بالمحافظات لتحقيق أهداف الحملة وفق الآلية المقرة من المجلس السياسي الأعلى.

قد يعجبك ايضا