المصدر الأول لاخبار اليمن

قائد عسكري كبير ينجو من الاغتيال في عدن

خاص / وكالة الصحافة اليمنية تعرض قائد مايسمى كتيبة ( القوة الضاربة) مانع العمري لمحاولة إغتيال نفذها مسلحون مجهولون اليوم السبت في عدن. وقالت مصادر مطلعة في مدينة عدن لوكالة الصحافة اليمنية ، أن العمري تعرض لوابل من طلقات النار خلال توجهه إلى مقر قيادة ما يعرف باللواء (الثالث حزم)  اثناء توجهه إلى مقر المعسكر […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية

تعرض قائد مايسمى كتيبة ( القوة الضاربة) مانع العمري لمحاولة إغتيال نفذها مسلحون مجهولون اليوم السبت في عدن.

وقالت مصادر مطلعة في مدينة عدن لوكالة الصحافة اليمنية ، أن العمري تعرض لوابل من طلقات النار خلال توجهه إلى مقر قيادة ما يعرف باللواء (الثالث حزم)  اثناء توجهه إلى مقر المعسكر ، مما أدى إلى إصابة احد مرافقيه اصابة خطيرة بطلق ناري في الصدر.

وكان منتسبو  الكتيبة (الثالثة حزم) قد منعوا  قائد الكتيبة مانع العمري من دخول بوابة معسكر (القوة الضاربة) في عدن قبل أربعة ايام.

واتهم منتسبو الكتيبة  قائدهم العمري  بسرقة رواتبهم وممارسة الإقصاءات عليهم في ظل صمت من القيادات العليا رغم الشكاوي المرفوعه اليهم .
الجدير بالذكر أن عمليات الاغتيالات انتشرت بشكل كبير خلال الآونة الاخيرة في المحافظات الواقعة تحت الاحتلال، فقد شهدت محافظة الضالع اشتباكات عنيفة الأسبوع الماضي بين فصائل مسلحي التحالف، إثر محاولة اغتيال تعرض لها عبدالكريم الصايدي  قائد ما يسمى اللواء(30) في الضالع اثناء عبوره في نقطة تابعة للقوات الخاصة مما أدى إلى مقتل اربعة من مرافقيه، الأمرالذي أدى إلى تفجر مواجهات عنيفة بين قوات اللواء (30) مدرع والقوات الخاصة في الضالع استمرت لمدة ثلاثة ايام وراح ضحيتها عدد من المواطنين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com