المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الدفاع يؤكد جهوزية القوات المسلحة لمواجهة أي طارئ

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكد وزير الدفاع بحكومة الإنقاذ الوطني  اللواء الركن محمد العاطفي وجهوزية القوات المسلحة اليمنية لمواجهة أي طارئ  واستعدادها لكل الخيارات .

 

وقال اللواء العاطفي في تصريح له اليوم  أن التحالف يستغل الهدنة لترتيب صفوف أدواته وتمرير مخططاته وسيناريوهاته العدائية التي تجري اليوم تحت مسميات متعددة ومنها ما يسمى بمجلس القيادة الرئاسي الذي يعد الورقة الأخيرة لهم في التحضير لمعركة قادمة والدفع بأدواته لإشعال الصراع والحروب الداخلية ظنا منهم بأنهم سيكونون بمنأى عن وعواقبها .

 

وأضاف” نقول لدول العدوان بأن ما يتمنوه لن يتحقق وسيكونون هم الهدف الأول وأن القادم عليهم أكثر وجعاً مما مضى .

 

وأشار وزير الدفاع الى ان القوات المسلحة اليمنية ملتزمة بتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بالتحمل والصبر والثبات على الموقف المعلن .

 

وأوضح اللواء العاطفي، أن قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان بمختلف مستوياتها القيادية والهيئات والمناطق التابعة لها، قد أعدت العدة المطلوبة للبناء العسكري النوعي والتحديث والتطوير للوسائل والأساليب العسكرية الصناعية والتكتيكية المتكاملة .

وٍأشاد وزير الدفاع، بصلابة وصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية وأبناء القبائل الأحرار الذين يجسدون الأقوال بالأفعال في مواجهة طغاة العصر وأعداء الأمة والسلام، انتصارا للشعب اليمني وحقه المشروع في بناء حاضره ومستقبل أجياله في يمن حر مستقل قوي وموحد بعيداً عن الوصاية والهيمنة الخارجية التي ولت إلى غير رجعه .

قد يعجبك ايضا