المصدر الأول لاخبار اليمن

وكيل قطاع المرأة بوزارة الشباب تتفقد المراكز الصيفية بمديرية الثورة

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

تفقدت وكيل قطاع المرأة بوزارة الشباب والرياضة هناء العلوي اليوم الاربعاء، مدارس الدورات الصيفية بمديرية الثورة.
وخلال الزيارة اطلعت العلوي على الأنشطة التعليمية التي يتم تقديمها للطالبات، وكذا أبرز المجالات التي تُمارس في تلك المدارس، والتي تنضوي في إطار تحقيق الأهداف التربوية والتوعية للطلاب والطالبات في مختلف المدارس والمحافظات.

الأخت سيدة الحيفي ، منسقة المديرية قالت إن هناك إقبالا فاعلا من قبل المنتسبين للمراكز الصيفية ما يعكس تفاعل أولياء الأمور بالدفع بأبنائهم للتزود بكل جديد، وتابعت الحيفي: إن الأنشطة المعتمدة تتناسب مع قدرات المشاركين، وتبرز مواهبهم بشكل أفضل، ولا توجد أي عراقيل في المدارس الصيفية في مديرية الثورة.

طالبات المراكز الصيفية في مديرية الثورة صنعاء

بدورها أشادت مديرة مدرسة الارتقاء خديجة المرزوقي بأداء القائمين على المراكز الصيفية في المديرية، مؤكدة أن كافة احتياجات الطلاب والطالبات يتم توفيرها، ليتمكنوا من ممارسة مختلف الأنشطة الخاصة بالمراكز.
من جهة ثانية قالت مديرة مدرسة سكينة حجر الطوقي، تعتبر المراكز الصيفية أهم ما يمكن أن يقدمه أولياء الأمور لأبنائهم بدلًا من إضاعة وقتهم في العطلة الصيفية بما لا يعود عليهم بالنفع، شاكرة الجهات القائمة على تفعيل هذه المراكز، وفي مقدمتها وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالإدارة العامة لمدارس الدورات الصيفية.

رافقها مدير عام الإعلام بالوزارة أحلام عبد الكافي

قد يعجبك ايضا