المصدر الأول لاخبار اليمن

قائد الثورة يوجه بتحسين الأداء الأمني والقضائي وحل الخلافات والنزاعات

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

دعا السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الى تحسين الأداء الأمني والقضائي وحل النزاعات والخلافات دون صراع أو اقتتال من خلال العمل الاجتماعي .

 

وأكد السيد عبدالملك الحوثي خلال لقائه اليوم وجهاء وأبناء محافظة حجة على ضرورة  التعاون بين الجانب الأمني والجانب الشعبي وبناء علاقة محترمة مع المجتمع .

 

ووجه السيد عبدالملك الحوثي الجانب الأمني بالعناية بالسجون وحسن رعاية السجناء والحذر من الظلم والتعامل السيء الذي لا ينسجم مع القيم الإيمانية .

 

وقال السيد عبدالملك الحوثي : ان الأعداء يتمنون أن تتحول كل الخلافات إلى صراعات وإلى سفك للدماء لترهق الناس وتفقدهم أمنهم .

 

وحذر السيد عبدالملك الحوثي مما يسعى له الأعداء من محاولات إفساد المجتمع أمنياً واقتصاديا من خلال نشر الاتجار بالمخدرات والحشيش .. مؤكداً ان تاجر المخدرات والحشيش يرتكب جرماً كبيراً ويشترك في نشر الجرائم والرذائل .

 

وقال السيد عبدالملك الحوثي : يجب أن ينبذ المجتمع من يتاجر بالمخدرات والحشيش لأن التعاون معهم تعاون في الإثم والعدوان .

 

وأكد السيد عبدالملك الحوثي  ضرورة تظافر الجهود لتشكيل لجان من وجهاء المجتمع وعلمائه والقضاة لحل قضايا المجتمع ومنع أي فتنة .. لافتاً  الى أهمية التعاون في التكافل الاجتماعي والاهتمام بإخراج الزكاة وصرفها في مصارفها الصحيحة .

 

ودعا السيد عبدالملك الحوثي الى التخفيف من تكاليف الزواج  لتسهيل المسألة على الشباب ونبذ  من الظواهر السلبية .

 

كذلك دعا السيد عبدالملك الحوثي الى وقف  إطلاق النار في المناسبات والأعراس بإعتبارها  ظاهرة سيئة تحول الأفراح إلى أحزان .

 

وحث السيد عبدالملك الحوثي على العناية برفع المظالم وإقامة العدل والاصغاء لهموم الناس بإعتبارها مسؤولية كبيرة على الجانب الرسمي وإلتزام إيماني وإنساني .

قد يعجبك ايضا