المصدر الأول لاخبار اليمن

هذا ما حدث اليوم في جبهات ميدي وحرض وحيران..!!

حجة/وكالة الصحافة اليمنية//

تفقّد محافظ حجة هلال الصوفي ومساعد وزير الدفاع اللواء علي الكحلاني أحوال المرابطين في جبهات حرض وميدي وحيران بمحافظة حجة.

ونقل المحافظ ومساعد وزير الدفاع ومعهما مدير دائرة الاستخبارات العميد الركن علي أبو حليقة ومدير شئون الضباط العميد الركن نجم الدين عباد، للمرابطين في تلك الجبهات، تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشاد محافظ حجة، بصمود وتضحيات الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن وما حققوه من انتصارات على قوى العدوان في مختلف الجبهات.

وأكد وقوف ودعم أبناء المحافظة لأبطال الجيش واللجان الشعبية، والاستعداد لتقديم المزيد التضحيات في معرك الدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر.

من جانبه نوه مساعد وزير الدفاع، بالجاهزية القتالية والروح المعنوية العالية، التي يتمتع بها أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات .. مشيدا بالملاحم البطولية التي سطروها في جبهات العزة والكرامة.

وأشار اللواء الكحلاني، إلى أن مؤامرات ومخططات العدو ستبوء بالفشل بفضل حكمة القيادة الثورية وصمود أبناء الشعب اليمني.

فيما أشار اللواء أبو حليقة إلى مخططات ومؤامرات العدوان الرامية لاحتلال اليمن ونهب ثرواته ومقدراته.

من جانبهم ثمن المرابطون اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الدفاع بالمرابطين في الجبهات وتفقد أحوالهم.. مجددين العهد بمواصلة الصمود والثبات حتى تحرير كل شبر من الأراضي اليمنية من الغزاة والمحتلين.

رافقهم خلال الزيارة رئيس شعبة الإستخبارات بالمحافظة العميد أحمد الثلاياء.

قد يعجبك ايضا