المصدر الأول لاخبار اليمن

طائرات التحالف والمدفعية السعودية تواصل قصف المناطق الحدودية بصعدة

// وكالة الصحافة اليمنية// واصل الجيش السعودي فجر اليوم الأحد، قصفه الصاروخي والمدفعي وشن غاراته على المديريات الحدودية بمحافظة صعدة شمالي اليمن. و تعرضت مناطق متفرقة من مديرية منبه الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي تسبب في أضرار مادية في ممتلكات المواطنين. وكان استشهد 3 أطفال ورجل متأثرا بجراحه، وأصيب 15 مواطنًا في غارة لطيران التحالف […]

// وكالة الصحافة اليمنية//

واصل الجيش السعودي فجر اليوم الأحد، قصفه الصاروخي والمدفعي وشن غاراته على المديريات الحدودية بمحافظة صعدة شمالي اليمن.

و تعرضت مناطق متفرقة من مديرية منبه الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي تسبب في أضرار مادية في ممتلكات المواطنين.

وكان استشهد 3 أطفال ورجل متأثرا بجراحه، وأصيب 15 مواطنًا في غارة لطيران التحالف استهدفت الخط العام بمدينة صعدة. كما استشهد رجلان وطفل جراء القصف الصاروخي والمدفعي على مناطق متفرقة من مديرية غمر الحدودية.

وشن طيران التحالف 3 غارات على منطقة البقع بمديرية كتاف، وغارة على منطقة العطفين بذات المديرية، وشن 4 غارات على منطقتي آل علي والأزهور بمديرية رازح الحدودية، كما شن غارة على طريق الحمزات بالقرب من المدينة.

كما شن 3 غارات على منطقة آل علي بمديرية رازح الحدودية، كما شن 8 غارات على منطقة طخية بمديرية مجز، و4 غارات على منازل المواطنين وأحد المساجد في منطقة الحمزات بمديرية سحار.

وشهدت مناطق متفرقة من مديريتي غمر ورازح الحدوديتين قصفا صاروخيا ومدفعيا سعوديا.

يُذكر أن مديريات شدا ورازح والظاهر ومنبه وغمر وباقم وكتاف الحدودية تتعرض لقصف متواصل بصواريخ ومدفعية الجيش السعودي التي تستهدف منازل ومزارع المواطنين، راح ضحيته المئات من الشهداء والجرحى من المواطنين الأبرياء ناهيك عن الخسائر المادية التي لحقت بمنازل ومزارع المواطنين في المناطق منذ بداية العدوان في مارس 2015م.

قد يعجبك ايضا