المصدر الأول لاخبار اليمن

انجاز أمني كبير.. عدد من أخطر عناصر التحالف بالحديدة في قبضة الأجهزة الأمنية (بالأسماء)

وكالة الصحافة اليمنية:

تمكنت الأجهزة الأمنية،  بمحافظة الحديدة، غربي اليمن من القاء القبض على عدد من مرتزقة التحالف وعملائه في عدة مديريات من المحافظة.

وذكر مصدر أمني لـ”وكالة الصحافة اليمنية”  عن قيام الأجهزة الأمنية في مديرية بيت الفقيه بضبط أحد المطلوبين أمنيا وهو المدعو (س. ع. ن.) من أهالي بيت الفقيه. وأشار المصدر أن التحريات والتحقيقات أثبتت  أنه أحد عناصر التحالف الخطيرة جدا ويعمل على “رصد تحركات ومواقع الجيش واللجان وجمع المعلومات”

وأضاف ان المطلوب أمنيا يقوم أيضا “برفع بالإحداثيات عن المؤسسات الحكومية والخدمية للعدوان كما أنه يدير خلايا نائمة بمديرية بيت الفقيه، وهو مسؤول عن تمويل عناصر العدوان التي تقوم بالرصد في المديرية”.

وفي مديرية الحوك بمحافظة الحديدة تم القاء القبض على المرتزق المدعو ( م .ا . ص . ك ) وهو جندي في الدفاع الساحلي  وأحد العناصر التي جندها العدوان ، للقيام بعمليات الرصد .

وأكد المصدر الأمني عن تمكن رجال الأمن في مديرية الحسينية من إلقاء القبض على شخصين من العناصر المطلوبة امنيا وهم المدعو ( ا . م . ا ) والمدعو ٢-م .ا . ) من أهالي محافظة الحديدة وهما من اخطر عناصر الرصد في المديرية .

وأوضح المصدر أنه تم الضبط وفقا لمعلومات أمنية ورصد وتحريات دقيقة .

وأكد المصدر أن الاجهزة الأمنية  بالمرصاد لكل من تسول له نفسه التعاون مع اعداء الوطن والارتهان والعمالة للعدو من أن يد الأمن ستطاله ، وسيلقى الجزاء القانوني الرادع الذي يستحقه .

قد يعجبك ايضا