المصدر الأول لاخبار اليمن

شاهد مقتلة عنيفة لقوات التحالف ومدرعاتهم في الخط الساحلي الدولي اليوم

الحديدة / خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

نشر الاعلام الحربي اليمني مشاهد فيديو وصور لقوات الغزاة ومسلحيهم في الساحل الغربي. وأسلحة وآليات للتحالف قام الجيش اليمني ولجان الحوثيين باغتنامها.

 

ونقلت المشاهد التي حصلت عليها وكالة الصحافة اليمنية صور جثث قتلى التحالف والمسلحين واطقمهم العسكرية تحترق.

 

وقال مركز الاعلام الحربي ان هذه المشاهد التي يظهر فيها الخط الساحلي الدولي في الساحل الغربي اليمني ، هي لعملية كسر زحف كبير لقوات التحالف اثناء محاولتها التقدم في الساحل باتجاه شمال الخوخة.

ويكشف المشهد الفيديو أن قوات التحالف تحاول تنفيذ عمليات انتحارية لاثبات وجودها في الساحل الغربي بالتزامن مع حملة اعلامية شرسة ينفذها التحالف لخلق ارباك وقلق في نفوس اليمنيين للترويج لما يسميه انتصارات وتقدم عسكري على مطار وميناء الحديدة في وقت لا تزال قواته تستميت في محيط الخوخة.

وتمكنت عدد من مدرعات التحالف ومسلحيه المأجورين خلال اليومين الماضيين من اختراق الخط الساحلي الدولي مروراً بأطراف مديرية التحيتا ووصولاً الى منطقة جياح في مديرية الدريهمي جنوب مدينة الحديدة بمسافة قرابة 80 كلم.

 

وأكد مسؤول عسكري في قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية للحوثيين أن هذه المدرعات التي اخترقت الخط الساحلي وقعت في ورطة كبيرة إثر فشلها في التراجع واستماتة العدو في الدفاع عنها حتى تثبت.

مضيفاً أن عدد من المدرعات تم احراقها فيما تقوم الوحدات القتالية الخاصة بالجيش واللجان الشعبية بالتعامل مع بقية المدرعات لنسفها.

 

اسلحة اغتنمها الجيش اليمني ولجان الحوثيين في الخط الساحلي الدولي اثناء كسر زحف قوات التحالف

 

صور لقتلى قوات التحالف اثناء محاولتهم الفاشلة التقدم شمال مديرية الخوخة اليوم الثلاثاء

قد يعجبك ايضا