المصدر الأول لاخبار اليمن

عاجل: بعد تأهلهم إلى الدور الثاني في بطولة كـأس العرب.. تعرف على الخصم الجديد لمنتخبنا الوطني للناشئين؟

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

تأهل منتخبنا الوطني للناشئين إلى الدور الثاني من منافسات كأس العرب لكرة القدم تحت 17 سنة، التي تحتضن مجرياتها الجزائر.

وجاء تأهل منتخبنا إلى هذا الدور إثر تعادله مع نظيره منتخب ليبيا بهدف لهدف، سجلت اليمن في الدقيقة 19 من شوط المباراة الأول، بإمضاء اللاعب أنور الطريقي، في إطار الجولة الثالثة من لقاءات المجموعة الثانية، وعادل المبروك لليبيا في الدقيقة 76.

وقدم لاعبو منتخبنا شوط أول هجومي، ضغطوا فيه على مرمى منتخب ليبيا، دون تكتل دفاعي، وهو ما مكنهم من تكثيف الهجمات والحصول على عدد من الركنيات التي أثمرت إحداها عن تسجيل هدف يمني بقدم الطريقي.

أعطى هذا الهدف دفعة معنوية للاعبي منتخبنا خاصة وأنهم يخوضون اللقاء بفرصتي الفوز أو التعادل، فيما حاول لاعبو ليبيا العودة إلى أجواء المباراة عبر اللعب من الأطراف لكن دون فائدة، لينتهي الشوط الأول بتقدم يمني بهدف لصفر.

ظهر المنتخب الليبي بشكل أفضل مع مطلع الشوط الأول،  وهاجموا المرمى اليمني بحثًا عن التعادل، لتسجل إحدى كراتهم الرأسية خطورة على حارس اليمن وضاح أنور؛ إلا أنه تصدى لها بنجاح.

استشعر لاعبو اليمن خطورة التراجع من أجل الحفاظ على الهدف، فعادوا للضغط على مرمى ليبيا، وتحصل البرواني على فرص جيدة لم تستغل بشكل مناسب.

الدقيقة  76 حملت هدف التعادل الليبي بقدم عبد المؤمن المبروك الذي تابع كرة مرتدة من حارس اليمن وضاح أنور وضعها في الزاوة اليمني.

بهذا التعادل رفع منتخبنا رصيده إلى خمس نقاط في المركز الأول وسيواجه في ربع النهائي المنتخب السوادني.

قد يعجبك ايضا