المصدر الأول لاخبار اليمن

إغلاق منفذ الوديعة الحدودي وسط توقعات بانفجار المواجهات شرق اليمن

حضرموت/ وكالة الصحافة اليمنية //   أصدرت هيئة النقل البري التابعة لحكومة التحالف توجيهات بإغلاق منفذ الوديعة الحدودي بين اليمن والسعودية أمام المسافرين بصورة مفاجأة.   وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، تعميم صادر من هيئة النقل التابعة للتحالف، طالبت خلاله شركات النقل الدولية بإيقاف الرحلات عبر منفذ الوديعة ابتداء من يوم غد الخميس وحتى […]

حضرموت/ وكالة الصحافة اليمنية //

 

أصدرت هيئة النقل البري التابعة لحكومة التحالف توجيهات بإغلاق منفذ الوديعة الحدودي بين اليمن والسعودية أمام المسافرين بصورة مفاجأة.

 

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، تعميم صادر من هيئة النقل التابعة للتحالف، طالبت خلاله شركات النقل الدولية بإيقاف الرحلات عبر منفذ الوديعة ابتداء من يوم غد الخميس وحتى يوم الأحد المقبل.

 

وتوعدت الهيئة المخالفين من شركات النقل بالإجراءات الصارمة، دون ذكر الأسباب التي تقف خلف قرار اغلاق المنفذ.

 

ورجح الناشطون أن إيقاف رحلات شركات النقل البري باتجاه منفذ الوديعة الحدودي،  يرجع إلى تنفيذ عملية عسكرية لتمكين مليشيا “النخبة الحضرمية” التابعة للإمارات على نقاط ومواقع “اللواء 141” التابع للإصلاح الذي يقوده هاشم الأحمر، المتواجد تحت الاقامة الجبرية في عدن.

 

يشار إلى أن السعودية أعادت نشر مسلحي الإصلاح خلال اليومين الماضيين في عدد من المواقع بمنطقة العبر، بعد فرض مليشيا الإمارات سيطرتها على مفرق الخشعة الواقع على مفترق الطرق بين منفذ الوديعة ومحافظة حضرموت خلال الأسبوعين الماضيين.

 

 

قد يعجبك ايضا