المصدر الأول لاخبار اليمن

ديربي عاصمي ينتهي بفوز الوحدة صنعاء والميناء يواصل صدارة سوبر السلة

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

واصل فريق الميناء عدن مسلسل انتصاراته مساء اليوم، في بطولة كأس السوبر لكرة السلة التي تحتضنها صالة النادي الأهلي بصنعاء بمشاركة وحدة وأهلي صنعاء وشعب حضرموت، بتحقيق فوزه الثالث على التوالي، على حساب شعب حضرموت بنتيجة 89/50، ليتصدر فريق الميناء البطولة برصيد 6 نقاط، فيما استقر الشعب ثانيًا برصيد 5 نقاط.

وفي اللقاء تمكن الشعب من حسم الفترة الأولى لصالحه بنتيجة 18/15؛ إلا أن الميناء تمكن من الفوز في الأشواط الثلاثة بـ  24 / 10 ، 26 / 10، 24 / 12

أدار المباراة في الساحة عبدالله مشورة (حكم أول) وعبدالله شامس (حكم ثاني) ومحمد حجر (حكم ثالث) وفي الطاولة جمال محمد عبدالله (مسجلاً) وعبدالله الغيثي (ميقاتياً) ومحمد معصار (ميقاتي 24 ثانية) وراقبها رئيس فرع الاتحاد بالأمانة عبدالسلام صبرة.

وحدة صنعاء يفوز بصعوبة على الأهلي

وفي اللقاء الثاني تمكن فريق الوحدة صنعاء من تحقيق الفوز على فريق أهلي صنعاء في ديربي عاصمي مثير، بنتيجة 67/63، وكان أزرق العاصمة قد أنهى الفترتين الأولى والثانية لصالحه بـ 21 / 11، و16 / 15 وفي الفترتين الثالثة والرابعة حاول الأهلي تقليص الفارق والتفوق فتحقق له تقليص الفارق حين حسم هاتين الفترتين لصالحه 17 / 14 و20 / 16 لكن النتيجة النهائية ظلت لصالح الوحدة بنتيجة 67 / 63 ليحقق الوحدة فوزه الأول في البطولة فيما تلقى الأهلي الخسارة الثالثة.

من لقاء وحدة وأهلي صنعاء كأس السوبر لكرة السلة

أدار المباراة في الساحة عبدالله مشورة (حكم أول) وعمر عبدالرحمن (حكم ثاني) ومحمد معصار (حكم ثالث) وفي الطاولة جمال محمد عبدالله (مسجلاً) وعبدالله الغيثي (ميقاتياً) وعبدالله شامس (ميقاتي 24 ثانية) وراقبها مستشار الاتحاد العام عبدالكريم الحلالي.

بانتهاء مرحلة الذهاب يتصدر الميناء البطولة برصيد ست نقاط من ثلاثة انتصارات يليه شعب حضرموت بخمس نقاط من فوزين وخسارة ثم وحدة صنعاء بأربع نقاط من فوز وخسارتين وأخيراً أهلي صنعاء بثلاث نقاط من ثلاث خسائر.

مواجهات الجمعة

الوحدة صنعاء – الميناء

أهلي صنعاء – شعب حضرموت

  الجدير بالذكر أن البطولة تقام برعاية وزير الشباب والرياضة الأستاذ محمد المؤيدي وتستمر منافساتها حتى الحادي عشر من سبتمبر الجاري.

قد يعجبك ايضا