المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء .. تدشين مشاريع خدمية بمديريتي الثورة والسبعين بتكلفة 322 مليون ريال

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

دشن نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي وأمين العاصمة حمود عباد، اليوم، العمل بثلاثة مشاريع خدمية بمديريتي الثورة والسبعين بتكلفة 322 مليون ريال بتمويل محلي، وذلك بمناسبة الاحتفال بثورة 21 سبتمبر والمولد النبوي الشريف .

تتضمن المشاريع، استكمال المقاطع الترابية وسفلتة الشارع الرابط بين شارع الستين الشمالي وصولاً إلى الركن الجنوبي الغربي لملعب الثورة، وإعادة تأهيل وترميم وصيانة ورصف شارع سوق عنس، وكذا استكمال قناة شارع تعز وشرق جامع الخير بمديرية السبعين، بإشراف قطاع الأشغال والمشاريع بالأمانة .

وفي التدشين أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات، أن تدشين العمل في عدد من المشاريع الخدمية، يتزامن مع الاحتفال بالمولد النبوي وثورة 21 من سبتمبر، ثورة الحرية والخروج من التبعية والوصاية والارتهان .

وأشار إلى أهمية تنفيذ المشاريع المتضمنة تدشين العمل بالخط الناقل للصرف الصحي بسائلة صنعاء القديمة البالغ تكلفته ستة ملايين و400 ألف دولار كمرحلة أولى، وترميم ورصف وسفلتة شوارع عديدة .. مؤكداً أن تلك المشاريع تأتي تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى .

من جانبه أكد أمين العاصمة أن الأمانة تشهد تنفيذ حزمة من المشاريع في إعادة تأهيل وصيانة الشوارع والرصف الحجري وسفلتتها وردم الحفريات وصيانة الأرصفة، وذلك عبر 19 فرقة ميدانية موزعة على مختلف شوارع وأحياء أمانة العاصمة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com