المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الشباب والرياضة يتفقد الاستعدادات للاحتفال بثورة 21 سبتمبر بميدان التحرير

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

تفقد وزير الشباب والرياضة رئيس جمعية الكشافة والمرشدات محمد حسين مجدالدين المؤيدي الاستعدادات الجارية بميدان التحرير بالعاصمة صنعاء، والترتيبات الخاصة باحتضان فعالية الاحتفال بعيد ثورة ال21 من سبتمبر والمهرجان الشبابي والرياضي الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة وجمعية الكشافة بهذه المناسبة العزيزة، بتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.

  واستمع الوزير إلى شرح من القائد الكشفي عبدالله علي عبيد المفوض العام للكشافة، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالأمانة، عن التصور لتنفيذ المهرجان الكشفي الشبابي الرياضي الذي سيقام في ميدان التحرير مساء الثلاثاء ٢٠ سبتمبر.

  كما استمع الوزير المؤيدي إلى شرح من الأخ محمد أبو عسكر نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالأمانة عن الاستعدادات المتعلقة بمشاركة نجوم ولاعبي عدد من الألعاب الرياضية وعروض الفروسية في المهرجان.

 وقد أشاد وزير الشباب والرياضة رئيس جمعية الكشافة والمرشدات محمد حسين مجدالدين المؤيدي بجهود قيادات وشباب الحركة الكشفية والاتحادات الرياضية، واستعدادهم للاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب كل اليمنيين، وأكد أن شباب ورياضيي الوطن سيقدمون ليلة ال 21 من سبتمبر لوحة وطنية تجسد الولاء والانتماء للوطن، والصمود الأسطوري للشعب اليمني في مواجهة العدوان الغاشم علي بلادنا.

قد يعجبك ايضا