المصدر الأول لاخبار اليمن

المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء: بطولة الدرجة الثالثة فعلت النشاط في أوساط أندية الريف

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

أكد المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة عبدالحميد المغربي أن بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم لأبطال المحافظات حققت أهدافها وعملت على تفعيل النشاط في أوساط الأندية الريفية.

وأشار المغربي إلى أن البطولة من خلال إقامتها على ثلاث مراحل عملت على تفعيل الأندية الريفية بعد أن توقفت أنشطتها لفترة طويلة بسبب ما تمر به البلاد، منوهاً أن الصندوق عمل خلال المراحل الثلاث على دعم البطولة بتوفير موازنتها الكاملة بما يضمن نجاحها.

وأوضح المدير التنفيذي أن مثل هذه الأنشطة يعد دعمها من أولويات الصندوق في ظل اهتمام قيادة الوزارة ممثلة بوزير الشباب والرياضة محمد حسين مجد الدين المؤيدي بمثل هذه الأنشطة وحرصه على إقامتها وتفعيل الأنشطة الرياضية المختلفة وتوجيهاته بذلك.

ولفت المغربي إلى أن الصندوق خلال الفترة الماضية والحالية صرف مخصصات الكثير من الاتحادات لإقامة بطولات مختلفة وهو ما تشهده الساحة حالياً من حراك رياضي في مختلف الألعاب الرياضية، معتبراً أن هذا الحراك يشجع على تقديم المزيد وبذل الجهود المضاعفة من أجل استمرار النشاط وبما يضمن تطوير مختلف الألعاب الرياضية، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الجميع في الوزارة والصندوق وحرصهم على إيجاد حراك شبابي ورياضي كبير يتزامن مع أعياد الثورة اليمنية.

قد يعجبك ايضا