المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبدالملك الحوثي يؤكد أهمية الاحتفال بالمولد النبوي لتغيير واقع الأمة وإحياء قيمها

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

دعا قائد الثورة اليمنية السيد عبدالملك الحوثي الى العناية بالتحشيد للفعالية الكبرى للمولد النبوي الشريف  يوم 12 ربيع الأول بإعتبار الحشد  مظهر من مظاهر التعظيم لرسول الله صلوات الله عليه وعلى آله  .

 كما دعا السيد عبدالملك الحوثي في الكلمة التي القاها اليوم بمناسبة تدشين فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1444هـ الى الاهتمام الواسع بالأنشطة التثقيفية والإرشادية وصولا إلى الفعالية الكبرى يوم المولد النبوي الشريف .

 

وشدد السيد عبدالملك الحوثي على إبراز جانب الاحسان في كل الأوقات وإبرازه في فترة المولد بشكل أكبر .

وقال السيد عبدالملك الحوثي:  ان الشعب اليمني تصدر الشعوب الإسلامية في اهتمامه بمناسبة المولد وطريق إحيائه لها وحضوره الحاشد في الفعالية الرئيسية .. مؤكداً ان هذا غير غريب على الشعب اليمني الذي يجسد إيمانه برسول الله ويظهر كل هذا الالتزام والتأسي بسيرة النبي محمد صلوات الله عليه وعلى آله .

وقال السيد عبدالملك الحوثي : ان هذه المناسبة العظيمة هي من المناسبات المهمة والمفيدة والتي تحتاج إليها الأمة وتزايدت أهميتها بالنظر إلى واقع الأمة الإسلامية، واقع يحتاج إلى الالتفاتة والعناية الكبيرة والعمل الجاد بكل ما يساهم لإنعاش الأهمية لإحياء قيمها الأساسية التي بها تحيا الأمة .

 

وأشار السيد عبدالملك الحوثي الى ان الهجمة الغربية المعادية للإسلام تسعى للإساءة لمعالمه ورموزه ومنها رسول الله صلوات الله عليه وعلى  وآله .. مؤكداً ان نصرة رسول الله في وجه أعدائه الذين يحاربون رسالته ويوجهون الإساءة إليه ضرورة من ضرورات الإيمان .

وذكر السيد عبدالملك الحوثي  ان التكفيريون يعتبرون مفردة “تعظيم” رسول الله شركاً وكفراً ويبنون عليها مواقفهم العدائية لمن يعظم النبي محمد .

 

وقال السيد عبدالملك الحوثي : يجب أن نكون حاضرين للتصدي للحرب الشيطانية المفسدة التي تسعى لفصل الأمة عن مبادئ الإسلام .

 

وأكد السيد عبدالملك الحوثي ان الحضور الحاشد في يوم المولد يوجه رسالة تحذير لأعداء رسول الله بأن هذه الأمة تعزز ارتباطها بالرسول الأعظم .. معبراً عن آمله في أن يكون الحضور في فعالية هذا العام  كما في الأعوام الماضية وأكثر .

قد يعجبك ايضا