المصدر الأول لاخبار اليمن

رسالة مشفرة.. “الارياني” يربك الترتيبات العسكرية لـ”المجلس الانتقالي”

حضرموت/ وكالة الصحافة اليمنية //

 

وجه وزير ما يسمى “الإعلام” في حكومة التحالف، الموالي للإصلاح، “معمر الارياني”، رسالة “مشفرة” وأخيرة، أربكت المشهد العسكري لعملية “سهام الشرق” التي اطلقها “الانتقالي الجنوبي” باتجاه مديريات وادي حضرموت.

 

 

الارياني يلوح بفشل عملية سهام الشرق باتجاه حضرموت

وظهر وزير “الإعلام الإرياني”، إلى جانب قائد “المنطقة العسكرية الأولى” التابعة للإصلاح صالح طيمس، وبجوارهما قائد مايسمى” قوة الدعم والاسناد في التحالف “سلطان البقمي”، “سعودي الجنسية”، في وادي حضرموت، تأكيدا على فشل عملية ” “سهام الشرق” التي اطلقها “الانتقالي” نهاية اغسطس الماضي بهدف السيطرة على مديريات وادي حضرموت، وطرد مسلحي الإصلاح منها.

 

وكشف عن حضور رئيس “هيئة الاستخبارات” التابعة للتحالف أثناء زيارة القيادات السعودية مدينة سيئون حاضرة وادي حضرموت، بالإضافة إلى عضو مجلس الشورى ـ رئيس مرجعية قبائل حضرموت الموالي للسعودية عبدالله صالح الكثيري، ما يعني استحالة “الانتقالي” فرض سيطرته على مديريات وادي حضرموت.

 

وجاءت تغريدة “الارياني” عقب إعلان رئيس حزب الإصلاح في حضرموت المقيم في تركيا صلاح باتيس المتهم بتمويل العناصر الإرهابية في وادي حضرموت، في تغريدة له على “تويتر” اليوم الثلاثاء، عدم قبول أبناء حضرموت التبعية والظلم، في إشارة منه إلى ان المحافظة لن تكون تحت سيطرة “الانتقالي”.

 

وهدد باتيس في تغريدة له اليوم الثلاثاء، “الانتقالي” بأن حضرموت ستكون “دولة مستقلة”، بالإضافة المحافظات الشرقية لعدن “أبين، شبوة المهرة، سقطرى”، إذا حقق “الانتقالي” مشروعه المطالب بالانفصال عن الوحدة اليمنية.

 

قد يعجبك ايضا