المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يتوعدان التحالف بالجحيم في حال عودته للتصعيد

 

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكد وزير الدفاع، اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، ورئيس هيئة الأركان العامة، اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري  ان مواجهة قوى التحالف هو خيار استراتيجي لا تراجع عنه .

 

وأضافا في برقية تهنئة رفعاها لرئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي بمناسبة العيد الـ59 لثورة الـ14 من أكتوبر :  اذا كان العدو يريد أن يركب الموجه ويعاود الكرة للتصعيد عسكرياً فإنه غير مستوعب إلى أين يتجه لأنه في الواقع يسير نحو الجحيم وتحذيرات قيادتنا الثورية ممثلة بالسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي لها ما بعدها وأقوالنا أفعال والبادئ اظلم .

 

وأشارا الى ان العدو السعودي الإماراتي الأمريكي البريطاني  بعد ان فشل عسكرياً في ميادين العزة والكرامة حاول خلال الفترة الماضية استخدام الهدنة كغطاء يمارس في ظلها ما هو أسوأ من الحرب العسكرية ألا وهو الملف الاقتصادي والإنساني والذي استخدمه كورقة ضغط لعل وعسى أن يصل إلى نتائج وأهداف تحقق له بعض أهدافه الخبيثة، وبعد انتهاء الهدنة الأممية  يحاول إبقاء الهدنة وفق صيغتها السابقة والتي تخدم أهدافه فقط .

وأكدا على موقف صنعاء الثابت ان لا هدنة إلا بتحقيق ما تم الاتفاق عليه ، وقالا :  ليعلم العالم أننا سنظل عند شروطنا إما هدنة تحقق مطالب الشعب أو حرباً ينتصر فيها شعبنا المظلوم لحقه ولثرواته ولدماء الشهداء وكل الأبرياء .

 

قد يعجبك ايضا