المصدر الأول لاخبار اليمن

الأرصاد ينبه سكان صنعاء و 6 محافظات من الأجواء البادرة

 

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

نبه المركز الوطني للأرصاد الجوية  ، سكان المحافظات الجبلية خاصة محافظات ” البيضاء، إب، الضالع، ذمار، صنعاء، عمران وصعده” والمناطق الصحراوية من الأجواء الباردة والبارة نسبياً.

 

وحذر المركز في نشرته الجوية اليوم السبت ، * من تدني الرؤية الأفقية بسبب الضباب أو الشابورة المائية ، في الطرقات والمنعطفات الجبلية .

 

كما نبه المواطنين في المناطق المتوقع هطول أمطار عليها من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول ومن العواصف الرعدية.

 

وفيما يلي تفاصيل نشرة الطقس المتوقعة خلال الـ24 ساعة الماضية:

 

المرتفعات الجبلية: طقس صحو وبارد نسبيا إلى بارد أثناء الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على محافظات ( البيضاء، إب، الضالع، ذمار، صنعاء، عمران وصعده )  وصحو إلى غائم جزئيا نهارا مع احتمال هطول أمطار متفرقة على مناطق من محافظات (لحج، تعز، إب ومرتفعات أبين، شبوه وجنوب حضرموت) وتتشكل الضباب على أجزاء منها.

 

المناطق الساحلية: أجواء صحوة إلى غائمة جزئيا وهطول أمطار متفرقة على أجزاء من السوحل الغربية والجنوبية والشرقية والمناطق المرتفعة المقابلة لها، وتنشط الرياح لتصل أقصى سرعة لها 25 عقدة جنوب البحر الأحمر وباب المندب .

 

المناطق الصحراوية: طقس صحو إلى غائم جزئيا بوجه عام وبارد نسبيا ليلا وأثناء الصباح الباكر، وأقصى سرعة للرياح 20 عقدة قد تثير الأتربة والرمال.

 

أرخبيل سقطرى: أجواء غائمة جزئيا الى غائمة وهطول أمطار متفرقة، والرياح معتدلة السرعة تنشط أحيانا لتصل أقصى سرعة لها 18 عقدة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com