المصدر الأول لاخبار اليمن

زاروا دار الحجر وشبام كوكبان.. إدارة النشاط الثقافي تنظم رحلتين لأبطال الدراجات الهوائية

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية//

نفذت الإدارة العامة للنشاط الثقافي والاجتماعي والتعبئة العامة بوزارة الشباب والرياضة وبدعم وتمويل شعبة التعبئة العامة بالمحافظات الجنوبية ، وبالتنسيق مع نائب وزير الإدارة المحلية قاسم الحمران، رحلتين ترفيهيتين لنجوم المنتخبات المشاركة في بطولة الجمهورية للدراجات، التي نظمها الاتحاد العام للعبة خلال الفترة 11-14 أكتوبر الجاري بالتزامن مع احتفالات بلادنا بأعياد الثورة اليمنية والمولد النبوي الشريف.

وكانت الإدارة العامة للنشاط الثقافي ممثلة بالأخ محمد حاج قد نفذ الرحلتين إلى شبام كوكبان ودار الحجر التاريخيين في إطار الأنشطة الثقافية المصاحبة للأنشطة الرياضية.
وتعرف أعضاء المنتخبات المشاركة من خارج العاصمة صنعاء على المدينتين الأثريتين وتجولوا في أروقة دار الحجر، كما اطلعوا على أبرز ما فيه من آثار ومقتنيات.

المشاركين في بطولة الدراجات الهوائية بصنعاء يزورون شبام كوكبان

بدورهم وجه المشاركين في البطولة شكرهم للاتحاد العام للدراجات والإدارة الثقافية على اهتمامهم وتنفيذ رحلات ترفيهية تعريفية بتاريخ اليمن، حيث اعتبروها فرصة جميلة للتعرف على هذه المعالم التي تعكس حضارة اليمن منذ فجر التاريخ.
وكانت الرحلتان قد تمتا على الدراجات الهوائية، حيث رافقهم خلالها الإخوة محمد الحاج مدير عام النشاط الثقافي بوزارة الشباب ورياض العميسي مدير إدارة النشاط الاجتماعي وعبد الله الوادعي مسؤول التعبئة بالوزارة، ويحيى حجر المسؤول الاجتماعي للمحافظات الجنوبية وابو صالح مسؤول التعبئة بمحافظة عدن.

قد يعجبك ايضا